مميزات و عيوب سامسونج جلاكسي Samsung Galaxy S8


هاتف جلاكسي اس 8 – Samsung Galaxy S8 واحدا من أفضل الهواتف النقالة الذكية والهواتف التى تم الإعلان عنها خلال عام 2017 ، حيث نقدم لكم قرائنا الاعزاء من خلال هذا التقرير كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بكل ما يخص الهاتف العملاق سامسونج جلاكسى اس 8 وابراز اهم مميزات هاتف Samsung Galaxy S8 وكذلك سنتناول توضيح مبسط لعيوبه.

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي اس 8 Samsung Galaxy S8

– يدعم الهاتف العمل بشبكات الجيل الرابع 4G LTE.

– كما يدعم جالاكسي اس 8 أيضا التشغيل شريحة او شريحتين بالحجم نانو سيم.

– تتميز شاشة هاتف سامسونج جلاكسي اس 8 بتقنية Super AMOLED وتتوفر بحجم 5.8 بوصة.

– قد يرى البعض أن حجم شاشة هاتف جالاكسي اس 8 كبير شيئا ما ويصعب ان يكون حجم طبيعي لهاتف ، ولكن تم إزالة الكثير من حواف الشاشة الكبيرة حولها، بحيث تزيد المساحة للشاشة اللمسية وبدون زيادة فعلية فى حجم الهاتف نفسه تقريباً.

– تصل دقة وضوح شاشة هاتف جالاكسي اس 8 إلى 2960*1440 بكسل بالإضافة إلى كثافة بيكسلات تصل الى 570 بكسل لكل بوصة وبالتالى يكون سطوع ووضوح الالوان جيد جدا لدرجة إمكانية رؤية تفاصيل الشاشة فى ضوء الشمس المباشر.

– كما تتميز شاشة هاتف جالاكسي اس 8 بوجود طبقة من زجاج الغوريلا 5 بهدف حماية شاشة الهاتف من الصدمات والخدوش، وتتواجد نفس الطبقة من الحماية ايضا على ظهر الهاتف بغرض حمايته ايضا من الخدوش.

– هاتف جالاكسي اس 8 حاصل على شهادة IP68  وهو مصمم ضد الغبار والماء حتى عمق 1.5 متر بإمكانية إنتظار مدة 30 دقيقة متواصلة.

– نوع نظام تشغيل هاتف جالاكسي اس 8 هو للاندرويد 7.0 نوجا، الذي كان يعتبر أحدث نسخة موجودة وقتها من الاندرويد، ويتوقع ان يكون هذا الهاتف من أوائل الهواتف التي سيتم تحديثه الى نسخة الاندرويد القادمة.

– يوجد ايضا اكثر من نسخة من هاتف جالاكسي اس 8 من حيث المعالج، في النسخة الأولى بمعالج كوالكوم Qualcomm MSM 8998 Snapdragon 835 الثماني النواة وبتردد 4*2.35+ 4*1.9 جيجاهرتز وهي نفس النسخة الخاصة الموجودة بالسوق الامريكي، اما النسخة الثانية المتواجدة حاليا في الوطن العربي بمعالج سامسونج العادي المعروف Exynos 8895 الثماني النواة وبتردد 4*2.3 + 4*1.7 جيجاهرتز.

– يتميز هاتف جالاكسي اس 8  ايضا امكانية اضافة كرت خارجي للذاكرة يصل حتى 256 جيجابايت.

– ذاكرة الهاتف العشوائية تبلغ 4 جيجابايت رام.

– ذاكرة الجهاز الداخلية تبلغ 64 جيجابايت.

– تتميز الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اس 8  بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى مزايا كثيرة أثناء التصوير.

– تتميز كاميرا الجهاز الأمامية بدقة تصل إلى 8 ميجابيكسل.

– يدعم الهاتف انترنت الوايرلس وايضا البلوتوث اصدار 5.0 والـ GPS و NFC.

– نوع مدخل اليو أس بى  Type-C 1.0 وباصدار 3.1.

– يوجد بالجهاز مستشعر قارئ بصمات الأصابع.

– يتميز هاتف جالاكسي اس 8 بتقنية شحن البطارية السريع.

– كما يدعم الهاتف تقنية الشحن اللاسلكي للبطارية.

– تصل سعة بطارية الهاتف بسعة 3000 ملي أمبير وهي غير قابلة للازالة.

عيوب هاتف جالاكسي اس 8 – Samsung Galaxy S8

1- مشكلة في كسر الشاشة عند سقوط الهاتف تكون الشاشة الامامية والخلفية متشققة اذا سقط ارتفاع 6 اقدام فقط يمكن ان تنكسر بسهولة جدا.

2- مشكلة تخص الشاشة الحمراء حيث اشتكي بعض من مستخدمي هاتف جلاكسي اس 8 الجديد من مشكلة الشاشة الحمراء حيث تتحول الشاشة لتكون باللون الاحمر ولكن سامسونج اصدرت بيانات وقامت باطلاق تحديثات لمواجهة هذه المشكلة واختفي العيب في النهاية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.