عيادات مستشفي أجيال رشدي – الأسكندرية

عيادات مستشفي اجيال رشدي احد اهم مستشفيات الحمل والولادة في الاسكندرية بالتفصيل، تقع مستشفي اجيال في 2 شارع الفريد ليان المتفرع من شارع سوريا – رشدي – الاسكندرية، وتنفرد مستشفي اجيال بعيادات مميزة في مختلف المجالات، حيث تتنوع عيادات مستشفي اجيال ما بين عيادات الحقن المجهري وعيادات النساء والتوليد ومناظير النساء بالاضافة الي عيادات تنظيم الاسرة والرضاعة وغيرها من العيادات المختلفة التي تهم كل اب وكل ام مقبلين علي الانجاب.

مستشفي اجيال
مستشفي اجيال

عيادات مستشفي اجيال

  • عيادة الحقن المجهري 
    تحت اشراف خبراء اجيال للحقن المجهري بقيادة الاستاذ الدكتور هشام صالح
  • عيادة النساء والتوليد
    عيادة متكاملة للإطمنان علي صحة الام والجنين ومتابعة حالات الحمل والولادة سواء الطبيعية او القيصرية علي يد مجموعة من افضل الاطباء.
  • عيادة مناظير النساء
    عيادة المناظير النسائية تحت اشراف افضل خبراء امراض النساء والتوليد المتخصصين في المناظير التشخيصية والعلاجية لمناظرة حالات تأخر الحمل اورام ليفية علي الرحم،اكياس وتكيسات المبيَض، الزوائد اللحميه للرحم، الحاجز الرحمي، الام الحوض، استئصال الرحم، تليف الرحم وبطانه الرحم المهاجرة، التصاقات الحوض وقناة فالوب.
  • عيادة امراض النساء للسن المتقدم
    عياده مخصصة للسن المتقدم ومتابعة حالات بعد انقطاع الطمث ومايصاحبها من تغيرات فسيولوجيه ونفسيه.
  • عيادة تنظيم الأسرة
    عياده تنظيم الأسرة مع خبراء أمراض النساء والتوليد لتحديد وسيلة منع الحمل الأنسب لكل سيدة مقبلة علي الزواج أو بعد الولادة في فترة النفاس.
  • عيادة الرضاعة الطبيعية
    الرضاعة الطبيعية من اهم عوامل زيادة مناعة الطفل وهي احد اسباب وجود هذه العيادة حيث يتم اعداد الحامل او الأم من البدايه لتكون رضاعة طفلك رضاعة صحيحه ولعلاج اي مشكله اثناء فترات الرضاعه حتي الوصول لمرحلة الفطام.
  • عيادة جراحة الاطفال
    لتشخيص وعلاج اي عيب خلقي بما يحقق نمو طبيعي وسليم للطفل والتعامل مع المشاكل التي تحتاج الي تدخل جراحي.
  • عيادة التغذية
    طبيب التغذية العلاجية يقوم بوضع البرنامج الغذائي الأنسب لكل حالة تبعا لعمرها وحالتها الصحية سواء كان ذلك النظام للحامل، أو للأم المرضعة أو للطفل، لتجنب العديد من الأمراض المنتشرة في الآونة الأخيرة بسبب السمنة المفرطة.
  • عيادة الذكورة
    التشخيص لجميع حالات ومشاكل الذكورة مثل: الضعف في الخصية، انعدام الحيوانات المنوية أو مشاكل الغدة النخامية، وتحديد العلاج و الحل
    الأمثل لكل مشكلة، سواء كان بالعلاج، أو بالتدخل الجراحي، أو باستخدام المناظير.
  • عيادة طب الأطفال
    متابعة مراحل النمو المختلفة، و الاطمئنان على صحة حديثي الولادة والأطفال، ووقايتهم من مختلف الأمراض، مع توفير كافة التطعيمات الأساسية و الإضافية على يد المتخصصين في طب الأطفال.
  • عيادة أمراض المخ و الأعصاب
    التشخيص و علاج جميع أمراض المخ و الأعصاب و عمل رسم المخ عيادة الباطنة العامة تحت إشراف اساتذة من اكفأ اطباء امراض الباطنة العامة لجميع أفراد العائلة.
  • عيادة الأنف و الأذن و الحنجرة
    التشخيص و علاج جميع حالات أمراض الأنف و الأذنة والحنجرة ، و تجميل الانف و مناظير الجيوب الانفية.
  • وحدة الأطفال المبتسرين
    الحضانات و وحدة الأطفال المبتسرين مجهزة على أعلى مستوى، ومزودة بأحدث المعدات الطبية تحت اشراف فريق من اكفأ الاستشاريين و الاخصائيين وطاقم تمريضي على أعلى كفاءة يستقبل الطفل من لحظة الولادة حتى خروجه من المستشفى كما أنه متوفر حضانات أمريكية للمواليد ناقصين الوزن بداية من وزن 500 جرام، وأجهزة تنفس صناعي عالية التردد، وننفرد بجهاز كبسولة العلاج الضوئي لعلاج الصفرا.
  • المناظير و الجراحات النسائية
    وتشتمل مستشفى أجيال على ثلاثة غرف عمليات معدة و مجهزة للعمليات الكبرى و جراحات المناظير لدينا فريق كامل من أطباء التخدير للعمل مع فريق الجراحين وتم تصميم غرف العمليات وفق معايير الجوده و مكافحة العدوى و التعقيم الكامل و الأمن للمعدات المستخدمه في غرف العمليات.
  • معمل التحاليل الطبية
    متوفر بمعمل أجيال للتحاليل الطبية كل التحاليل على أعلى مستوى من الدقة و الجودة و سرعة النتائج خدمة 24 ساعة طوال أيام الاسبوع بنفس الأسعار ونتائج تحاليل الهرمونات في نفس اليوم و امكانية استلام النتائج عبر الواتساب و خدمة الزيارة المنزلية لسحب العينات من البيت.
  • الصيدلية
    جميع الصيادلة العاملين بصيدلية أجيال مؤهلون للرد على جميع استفساراتكم المتعلقة بالجرعات على مدار الاسبوع ولمدة 24 ساعة. كما انه متوفر بصيدلية
    أجيال جميع الأدوية الخاصة بالحقن المجهرى.
  • عيادة طب الجنين
    فيتوكلينيك الأشعة(3D/4D)
    الهدف منها هو متابعة مراحل تطور ونمو الجنين بداخل رحم الأم، ويمكن للأم من خلاله رؤية حركات الجنين، كما يمكن استخدامه في التحضير لحالات الحقن المجهري، و كبديل عن استخدام المناظير في بعض الحالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.