تتبع شحنات ارامكس بالتفاصيل وطريقة الاستلام

شركة أرامكس من أكبر شركات الشحن المتعارف عليها حول العالم، و التى تقدم عدد كبير من الخدمات المختلفة التي لا تقدمها الشركات المنافسة لعملائها، فتعمل الشركة على توفير طرق متعددة لتتبع الشحنات بحيث أن كل عميل يجد الطريقة المناسبة له التي يستطيع من خلالها تتبع الشحنة حتى وصولها إليه،وسوف نقوم من خلال هذا المقال بشرح طرق تتبع شحنات ارامكس وطرق النقل المتوفرة لدى الشركة.

تتبع شحنات ارامكس

تعمل شركة أرامكس على توفير طرق متعددة لكى يتابع العميل عمليات الشحن المطلوبة، وذلك لكى تتوافق مع جميع العملاء لدى الشركة ومن أهم هذه الطرق ما يلي..

  • أداة أرامكس

تعتبر هذه الأداة  طريقة خاصة بشركة ارامكس وهي بوليصة الشحن يأخذها مالك الشحنة المرسلة، وعن طريق هذه البوليصة يستطيع مالك الشحنة تتبع الشحنة الخاصة به من خلال شبكات الإنترنت ببساطة شديدة.

ومن خلال هذه البوليصة يستطيع مالكها معرفة كل التفاصيل عنها مثل تاريخ التسليم و العنوان الوصول و الميعاد وكافة المعلومات التي يحتاج الوصول إليها.

  • طريقة الرقم المرجعي

تقوم هذه الطريقة على السجل الموجود لدى الشركة والتى يتواجد به كافة العملاء الذين تم التعامل معهم من ذي قبل، عندما يكون هناك عملاء لهم تاريخ في التعامل مع الشركة يستطيعون تتبع شحناتهم من خلال الرقم الخاص بسجل معاملاتهم القديمة مع الشركة.

  • طريقة الأبلكيشن من الهواتف المحمولة

يقوم العميل بتحميل الأبلكيشن الخاص بالشركة والتسجيل عليه، ثم متابعة الشحنة الخاصة به بكل سهولة و تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق وأسرعها، حيث يتمكن العميل من تغيير العنوان فى اى وقت يريد أو متابعة اى تحديث جديد خاصة بالشحنة.

  • طريقة مندوب الشركة

يقوم مندوب شركة أرامكس بتوصيل بين كل الطرفين من بداية خروج الشحنة الى وصولها الى صاحبها، كثيرا ما تستخدم هذه الطريقة فى أرسال الهدايا والمفاجآت، و تكون طريقة الدفع قد حددت مع العميل الذي قام بإرسال الشحنة.

  • طريقة خدمة العملاء

لا تقوم بالتواصل بهذه الطريقة الأ فى الأوقات المستعجلة أو الرغبة فى أضافة اى تحديثات فى المعلومات المسجلة مسبقاً، أو عند عدم القدرة على التواصل مع المندوب بشكل مباشر، ويمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالشركة من خلال ارقام التليفونات فى الدول المختلفة.

  • طريقة التتبع عن طريق موقع ارامكس

يمكن لجميع مستخدمي ارامكس متابعة الشحنات عبر موقع ارامكس من هنا عن طريق رقم التتبع.

تتبع شحنات ارامكس

طريقة إستلام الشحنة من شركة أرامكس

عند وصول الشحنات إلى مقرات الشركة المختلفة فى المحافظات، تعمل الشركة على التواصل مع عملائها من خلال الرسائل أو المكالمات الهاتفية تبلغ العميل فيها بوصول الشحنة الخاصة به، ويستطيع الاستلام من خلال الرمز الخاص به.

أساليب الشحن التي تستخدمها شركة أرامكس

تزفر شركة ارامكس طرق متعددة لنقل الشحنات الخاصة بها، سوف نوضح هذه الطرق من خلال النقاط التالية…

  • الشحن البري

طريقة الشحن البري المتوفرة لدى شركة أرامكس تختلف عن غيرها من الشركات فى كونها توفر طرق متعددة لتتبع الشحنة بالإضافة الى كونها آمنة تماماً، وتحقق الشركة التواصل بين عدد كبير من الدول ليشمل جميع الدول العربية تقريباً، فتوفر الشركة الأمان التام والشمول فى نفس الوقت.

  • الشحن عن طريق الطيران

من المؤكد ان الشحن عن طريق الطيران من أسرع الخدمات التى تقدمها الشركة، والتي تضمن للعميل توصيل الشحنة حتى باب المنزل دون أي تعب أو أجهاد، وتقوم الشركة بأنها كافة الأمور اللازمة الأخرى مثل التخليص الجمركى و غيره الكثير.

  • الشحن عن طريق البحر

التوصيل عن طريق البحر يوفر للعملاء خدمات شحن الأوزان الثقيلة و الشحنات الكبيرة التي لا يمكن شحنها من خلال الطائرات، وبذلك تكون قد وفرت الشركة لعملائها طرق شحن لكافة الأحجام و الأوزان التى قد يرغبون فى نقلها من مكان لأخر، دون تلف ومع الحفاظ التام عليها حتى تصل الى صاحبها فى اى مكان فى العالم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *