صور تورت عيد ميلاد 2023 شيك للتهنئة

اجمل صور كيك عيد ميلاد 2023 تورت عيد ميلاد مميزة جدا وجديدة في اشكالها، عيد الميلاد هو الموعد السنوي الذي يحتفل فيه كل منا بقدومه للحياة أو العالم، كل منا له تاريخ ميلاد مميز، يتفق البعض في نفس التاريخ حتى وهم غير توائم، يفضل البعض الاحتفال بعيد ميلاده، ويكون ذلك بالمنزل أو بأحد أماكن الاحتفال كالكافيهات وما إلى ذلك، مع إحضار تورتة جميلة وتشكيلات متنوعة من الحلويات، المشروبات الغازية، والعصائر، وسنوضح لكم اليوم الكثير من أشكال تورت عيد ميلاد لمن يرغب في معرفة الأشكال.

صور تورتة عيد ميلاد 2023

أعياد الميلاد هي إحدى المناسبات السعيدة التي نحتفل فيها بقدوم شخص عزيز إلى الحياة، ونحتاج بشكل أساسي إلى تورتة للإحتفال بهذه المناسبة، تتعدد أشكال التورت وأحجامها لتسهيل عملية الاختيار بالنسبة لعدد الأفراد البسيط، وكذلك بالنسبة للمجموعات، كما تتعدد الأنواع بناءً على الخامات المستخدمة في تحضيرها، كذلك بين الشوكولا البيضاء، السوداء، الكريمة، والكريم شانتيه بنكهاته وألوانه المختلفة، كما تختلف عدد الأدوار التي تتكون منها التورتة، وهو ما يتم تحديده من قبل العميل أو الشخص الذي يطلب التورتة.

ومن أفكار التورت:

  • تورتة مائلة 2 دور تتكون من عدة طبقات من الكيك الاسفنجي المحشو بالكريمة البيضاء اللذيذة والمغطاة بطبقة من الكريمة ذات اللون البني وصوص شوكولا لذيذ يزيد من روعة مذاق التورتة عند امتزاجها بالكراميل الرائع.
  • تورتة من أكثر من دور تتكون من عجينة السكر بالدور الأول والذي يتكون من كيك ذو حجم كبير مزين بأشرطة متباينة الألوان مكونة من عجينة السكر.
  • تورتة 2 دور مكونة من عجينة السكر باللونين اللينك والأبيض، مع وجود كب كيك بقمة التوترات يحمل رقم 1 وذلك إذا كان عمر الصغير 1 عام.
  • تورتة عدة أدوار الدور السفلي منها كيك ذو حجم كبير مزين بأشرطة مكونة من عجينة السكر ذات الألوان والمذاق الجميل، لتأخذ في النهاية شكل قوس قزح عقب تزيين الدور الأخير منها بقطعة كيك ذات حجم صغير مكلل بتاج مصنوع من عجينة السكر.
  • تورتة لي صورة منزل يضم عدة نحلات، الجزء السفلي من التورتة هو مجموعة أزهار ذات مظهر أنيق ومبهج، والجزء العلوي من التورتة هو منزل للنحل ملون باللون الأصفر، كما يمكن استخدام عجينة السكر لصنع الكثير من الأشكال المختلفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *