اسعار سماعات بلوتوث 2022 جميع الماركات

احدث اسعار سماعات بلوتوث والتي يبحث عنها الكثير وخاصًة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تفوقت على الأنواع الأخرى من السماعات، حيث توفر للمستهلك السرعة والسهولة في الاستخدام بدون مواجهة عوائق، كما تأتي بعدة أنواع لتوفير خيارات أكثر للمستهلكين، وإليكم اسعار سماعات بلوتوث.

اسعار سماعات بلوتوث 2022

هناك الكثير من الأشخاص لا يمكنهم التخلي عن سماعات بلوتوث، وخاصًة إذا كانوا من أصحاب الأعمال حيث يعتمدوا على سماعات بلوتوث في التواصل لأنها تستخدم في المكالمات بكفاءة عالية، ولا يقتصر الأمر على أصحاب الأعمال فقط بل كل من يريد أن يتمتع بالأصوات بشكل واضح وبدون عراقيل أو قطع أثناء التشغيل.

توجد الكثير من أنواع سماعات بلوتوث وذلك بسبب التقدم في كل المنتجات التقنية، وعلى الرغم من أن هذا التنوع مفيد بشكل كبير إلاّ أنه قد يشتت المستخدمين عند الإقبال على شراء نوع معين، ولهذا سنعرض معكم اسعار سماعات بلوتوث لأهم الأنواع وأكثرهم كفاءة بعكس الأنواع التي تتلف بسهولة.

اسعار سماعات بلوتوث من سامسونج 2022

تعد سماعات سامسونج من أهم الخيارات المتاحة عند شراء سماعات بلوتوث وذلك لجودتها العالية، وإليكم الأنواع المتوفرة منها.

  • سامسونج (ليفل يو) من أهم ما يميز هذا النوع أنه يمكن استخدامه لساعات طويلة، وذلك لأنها تستخدم للاتصالات لمدة 11 ساعة، وباقي الاستخدامات من الأصوات تستخدم لمدة 10 ساعات، والاتصالات تكون واضحة وبدون تشويش، وتأتي بأربعة ألوان  تناسب كافة الأذواق، وسعرها: 875 جنيه.
  • سامسونج (ليفل يو فليكس) تستخدم في الاتصالات لمدة تسع ساعات، وباقي الاستخدامات من الأصوات لمدة عشر ساعات، كما تكون خفيفة الوزن يمكن وضعها في مكان صغير، وتتوفر بثلاثة ألوان، وسعرها: 1277 جنيه.

 

اسعار سماعات بلوتوث

اسعار سماعات بلوتوث من Xiaomi 2022

  • شاومي (ZBW4378GL-Mi Sport) هذا النوع يتناسب بشكل خاص مع الرياضيين، وتأتي مع خاصية للأمان من التلف عند تعرضها للماء سواء كان من المطر أو غير ذلك، وتستخدم في الاتصالات مدة 7 ساعات، وبالنسبة لباقي الصوتيات تستخدم مدة 8 ساعات، ويتوفر منها لونين فقط، وسعرها: 499 جنيه.
  • سماعة شاومي (LYXQEJ01JY) يمكن استخدام هذا النوع في الاتصالات مدة 8 ساعات، وتستخدم في باقي الأصوات مدة 10 ساعات، وتثبت على الرقبة، وتأتي بخاصية الاتصال من خلال المغناطيس، ويتوفر منها ثلاثة ألوان، وسعرها: 1279 جنيه.
  • شاومي (ZBW4426GL) يمكن استخدامها مدة تصل إلى 10 ساعات في الاتصالات، والاستخدامات الصوتية الأخرى مدة 8 ساعات، وتأتي بخاصية الاتصال من خلال المغناطيس، يتوفر منها ثلاثة ألوان، ويأتي سعرها: 944 جنيه.

اسعار سماعات بلوتوث من Huawei 2022

  • هواوي (Sport) يمكن استخدامها مدة تصل إلى 11 ساعة، وتمنع الأصوات المزعجة والتشويش أثناء الاستخدام، وبها خاصية للحماية من المياه، كما تدعم الاتصال من خلال المغناطيس، وتأتي بثلاثة ألوان، وسعرها: 839 جنيه.
  • هواوي (Freelace) يتميز هذا النوع بقوة عالية في الأداء، حيث تستخدم مدة 18 ساعة وهذا يوفر كثير من الوقت على أصحاب الأعمال، وتأتي بخاصية لتأمينها من التلف في حال التعرض للمياه، ولا تأخذ الكثير من الوقت لإتمام الشحن، وتتوفر بثلاثة ألوان، ويأتي سعرها: 1189 جنيه.

 

اسعار سماعات بلوتوث

اسعار سماعات بلوتوث من Jabra 2022

  • جبرا (elite-25e) تستخدم في الاتصالات مدة تصل إلى 18 ساعة، بينما في الاستخدامات الأخرى مدة 14 ساعة، وبها خاصية التأمين من المياه، ويتوفر منها اللون الأسود فقط، ويأتي سعرها: 955 جنيه.
  • جبرا (STYLE) يمكن استخدامها في الاتصالات مدة 6 ساعات، وتكون خفيفة الثقل لدرجة تصل إلى عشرة جرامات، وتتوفر بلون واحد فقط، ويأتي سعرها: 1489 جنيه.
  • جبرا (STEP) تستخدم مدة أربع ساعات في الاتصالات، ويتوفر من هذا النوع اللون الأسود فقط، وسعرها: 1519 جنيه.

مميزات سماعات بلوتوث

  • تستخدم بسهولة وراحة لأنها لا تحتاج إلا الأسلاك التي تتشابك وتزعج المستخدم.
  • يمكن استخدامها بدون الحاجة لوضع الهاتف في الجيب أو تقريبه من السماعة، فقد يكون الهاتف في مكان والشخص يستخدم السماعة في مكان آخر، ولكن بشرط ألا تزيد المسافة عن عشرة أمتار في غالب الأحيان.
  • حجمها صغير وهو ما يجعل من الممكن حملها أو الاحتفاظ بها في أي مكان دون أخذ مساحة كبيرة.
  • تتميز بقدرتها على فلترة الأصوات من الإزعاج والتشويش، وكلما زادت جودة السماعة كان إنتاجها للصوت أفضل من غيرها.

اسعار سماعات بلوتوث كان هذا موضوع المقال، وقد تعرفنا على سماعات البلوتوث ذات الكفاءة العالية، وذلك حتى نضمن للمستخدم أفضل الأنواع، كما تعرفنا على أهم مميزات سماعات بلوتوث لمعرفة أهم الفروق بينها وبين الأنواع الأخرى.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *