أرقام فودافون مميزة علي نظام RED فاتورة

فودافون هي إحدى شركات شبكات الجوال والانترنت المصرية التي توفر لعملائها خدمة رائعة من خلال تقنيات مختلفة، حيث يحب الكثير من الأشخاص اقتناء الأرقام المميزة والسهلة التي تقدمها الشركات بسعر أعلي من الخطوط العادية، وغالبا ما تخرج من الشركات علي أنظمة فواتير شهرية نظرا لتميز تلك الأرقام.

كما يفضل بعض عملاء شركة فودافون استبدال الأرقام العادية الخاصة بهم بأخرى مميزة ويمكن ذلك من خلال موقع الشركة حيث يوجد قسم مخصص للأرقام المميزة، يساعد الموقع العملاء على تصفح الكثير من باقات فودافون وأرقامها المميزة، مع العمل المستمر على تحديث كل هذا بصورة مستمرة لتوفير خطوط فودافون RED المميزة التي يبحث عنها الكثير من العملاء.

خدمات فودافون RED المجانية

تقدم فودافون red العديد من المميزات الرئيسية للعملاء، والتي تهدف إلى زيادة رفاهية العملاء، تسهيل خدماتهم، كل ذلك بشكل مجاني إلى جانب القدرة على الاشتراك مجانيًا بأي من هذه الخدمات:

  • OSN Streaming.
  • Shahid VIP.
  • beIN CONNECT.
  • Anghami Plus.

إلى جانب القدرة على الاستمتاع بباقات DSL للإنترنت بشكل مجاني وفقًا للنظام الخاص بك، فيمكن الحصول على عدد 140 أو 300 جيجا لمشاركتها مع العائلة بحرية تامة، ولا ننسى دقائق الجوال، الدولي، والجيجابايت.

متطلبات شراء رقم فودافون RED

إذا كان العميل الذي يرغب في الشراء يمتلك الجنسية المصرية فكل ما عليه هو إحضار البطاقة الخاصة بالهوية الشخصية غير منتهية، أما إذا كان العميل لا يمتلك الجنسية المصرية فعليه إحضار جواز السفر ساري غير منتهي.

إلى جانب الرخصة المخصصة للقيادة أو الكارنيه الخاص بعضوية النادي أو الإيصال الحديث للمرافق الذي تم إصداره على مدار آخر 3 أشهر (مستند قدرة علي الدفع)، أو أي ملف آخر يتم الأخذ به كدليل قوي يثبت قدرة العميل على إتمام عملية الدفع لدى الجهاز المصري القومي لتنظيم الاتصالات.

الجدير بالذكر أنه يمكن اقتناء 10 أرقام بنفس رقم بطاقة الرقم الشخصي ذاتها.

أسعار أرقام فودافون RED

سعر الرقم المميز علي نظام ريد (فاتورة شهرية) من موقع فودافون هو 200 جنيه، أما الأرقام الـ VIP خارج الموقع من فودافون فتبدأ أسعارها من 3 آلاف جنيه وحتي ملايين الجنيهات أو أكثر وتعتمد الأسعار هنا أيضًا على درجة تميز الرقم.

تشكيلة أرقام فودافون RED مميزة

تقوم الشركة بتوفير مجموعة من الأرقام المميزة المتنوعة لإتاحة فرصة الاختيار للعميل، حيث قامت الشركة بإتاحة ذلك خلال موقعها، ومما يميز الموقع ما يلي:

  • القدرة على استعراض الباقات الخاصة بالأرقام المميزة والـ VIP التابعة لشبكة فودافون.
  • توفير وقت وجهد العميل من خلال الاختيار إلكترونيًا في عدة ثواني أو دقائق.
  • تصفح كافة الأرقام المميزة المتاحة من قبل الشركة بصورة سهلة وسريعة من قبل الموبايل الشخصي.
  • تصفح الأرقام المميزة بصورة مستمرة لمتابعة أحدث الإضافات لاقتناء ما يروق لك من أرقام مميزة.
  • اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، حيث تتيح الشركة أكثر من نظام دفع.
  • يمكن شراء كافة الأرقام المميزة التابعة لشركة فودافون من خلال الموقع بكل أمان، وذلك لالتزام الشركة بكافة قراراتها.

طريقة شراء رقم مميز من فودافون علي نظام RED

يمكنكم الدخول هنا لمشاهدة كافة الأرقام التي يعرضها الموقع للبيع علي انظمة ريد المختلفة.

  • علينا لفت الإنتباه إلى أن عملية اقتناء الأرقام المميزة تكون بأولوية الحجز، ولهذا يجب المسارعة في حجز الرقم المميز الذي ترغب في نقل مليكته إليك قبل أن يقتنيه شخص آخر.
  • الجدير بالذكر أن عملية الشراء لا تتطلب سوى تصفح الموقع لمشاهدة أحدث الأرقام المميزة التي تم إضافتها مؤخرًا، اختيار الرقم الذي يروق لك ضمن هذه الأرقام، حجز الرقم من خلال واتساب شركة فودافون، تحديد موعد مع أي من مندوبي الشركة بالفرع الرئيسي والذهاب لنقل ملكية الخط لك عقب سداد قيمته.
  • كما يمكن الحصول علي الرقم من خلال الشحن المنزلي حيث بعد اتمام اجراءات حجز الرقم علي موقع فودافون تصلك مكالمة لتأكيد الحجز وإرساله الي عنوانك المكتوب داخل الموقع مع دفع قيمته عند الإستلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.