الغاء خدمات اورنج الترفيهية بالكود الصحيح 2021

شركة أورنج هي أحد شركات المحمول المتواجدة في جمهورية مصر العربية، ويشترك العديد من المستخدمون  في عدد كبير من الخدمات المقدمة من الشركة، ولكن أحيانا يتسائل بعض العملاء عن كيفية إلغاء تلك الخدمات عن طريق إدخال أكواد محددة، و يستطيع العميل من خلال ذلك الكود أن يقوم بإلغاء الخدمة، حيث أن الأشخاص يعانون أحيانا من وجود تلك الخدمات وهم ليسوا في حاجة إليها.

ومما يجعل الأشخاص يسعون إلي إلغاء الخدمات هي أنها تقوم بالسحب من الرصيد ويستمر في السحب المتزايد شهريا مما يسبب مشكلة كبيرة لدي البعض، ومن أشهر تلك الخدمات خدمة الكول تون، والخدمات الترفيهية والخدمات الإخبارية، وخدمات حفظ المكالمات وما إلي ذلك من الخدمات، ومن هنا يسعي الأشخاص إلي معرفة الطريقة الصحيحة لإلغاء الخدمات  ولذلك سوف نعرض في هذا المقال الاكواد الصحيحة لتستطيع الغاء جميع الخدمات اورنج.

كود الغاء جميع خدمات اورنج

كما ذكرنا سابقا أن هناك عدد كبير من المشتركين يقوموا في الإشتراك ببعض خدمات، ولكنهم بعد تفعيل الإشتراك يجدون أنها غير مناسبة لهم، أو أنها تقوم بسحب الرصيد الموجود علي خط التليفون، ويلجأ العديد من الأشخاص للبحث عن طريقة سهلة لالغاء تلك الخدمات الموجودة علي الهاتف، ونستطيع القول أن هناك عدة طرق لالغاء جميع الخدمات اورنج ونذكرها فيما يلي.

  • استخدام اكواد الالغاء السهلة والمقدمة من شركة اورنج مصر للتسهيل علي عملاؤها وتوفير الوقت والمجهود، وما علي الشخص المشترك في تلك الخدمات إلا أن يقوم بالإتصال بالكود المناسب لالغاء كل خدمة، حيث ان لكل خدمة كود الغاء خاص بها.
  • الدخول علي الموقع الرسمي لاورنج والدخول بعدها إلي قسم الخدمات والغاء الخدمة التي تم الاشتراك فيه وتريد الغاؤها، وذلك بالدخول إلي قائمة الخدمات والضغط علي خانة إلغاء الإشتراك وتأكيد الطلب.
  • الإتصال برقم 110 من اي خط أورنج أو الإتصال علي رقم 16110 من أي خط ارضي أو أي هاتف محمول، والإستعانة بأحد ممثلي خدمة العملاء وفي تلك الحالة يقوم الموظف المسئول بالغاء كافة الخدمات الغير مرغوب فيها من علي خط التليفون المستخدم.
  • ارسال رسالة تحتوي علي كلمة unsub للرقم المخصص لالغاء الخدمة.

اكواد لالغاء خدمات اورنج

الغاء خدمة الكول تون اورنج

أحيانا كثيرة يشترك عدد كبير من المستخدمين في خدمة الكول تون بدون قصد منهم لفعل ذلك، ولكن قد يتفاجئوا بسحب 5 جنيه بشكل شهري من الرصيد.

لإلغاء خدمة الكول تون من أورنج يقوم العميل بإرسال رسالة علي رقم 9999 مكتوب فيها UNSUB

الغاء خدمة الإحتفاظ بالمكالمات اورنج

وهي الخدمة التي تتيح للعميل في حالة أن تليفونه مغلق أو غير متاح فإنه يستطيع معرفة الأرقام التي حاولت الإتصال به، وتستهلك خدمة حفظ المكالمات حوالي 1.5 شهريا من قيمة الرصيد.

لإلغاء خدمة حفظ المكالمات من اورنج هي الاتصال ب 757

أكواد أخري لإلغاء خدمة اورنج

لالغاء خدمة جميع المكالمات الصوتية المستلمة من اورنج عن طريق إستخدام الكود التالي :  #21##

لالغاء خدمة حالة مشغول ( عندما يتصل أحد يجد هاتفك مشغول )، وتلغي تلك الخدمة من اورنج عن طريق الكود التالي : #67##

الغاء خدمة الحالة غير متاح من اورنج عن طريق الكود التالي :  #62##

الغاء خدمة عدم الرد من اورنج عن طريق  الكود التالي :  #61##

الغاء جميع الخدمات من  كلها من اورنج ( الخدمات الترفيهية مثل خدمات النكت وخدمة أمثالنا وخدمة ابلة فضيلة و والخدمات الإخبارية التي تأتي بالأخبار من كافة أنحاء العالم ) عن طريق  الكود التالي :  #888#

قد يهمك أيضا: شرح استخدام الانترنت المجاني من شركة اتصالات مصر

مميزات الغاء خدمات اورنج

توجد مميزات لالغاء الخدمات من اورنج وتتلخص فيما يلي.

  • توفير الرصيد الذي يتم سحبه مقابل الخدمات كل شهر.
  • التخلص من رسائل الخدمات الكثيرة والتي تسبب ازعاج للبعض.

قد يهمك أيضا: طريقة استلاف رصيد من فودافون

كود موحد الغاء خدمات جميع الشبكات

اطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات كود نجمة 155 شباك وذلك نظرا لكثرة الشكاوي من مستخدمي المحمول في مصر حول الاشتراك في خدمات بدون الرجوع لهم، لذلك يمكن استخدام هذا الكود لإلغاء كافة الخدمات في الشبكات الاربعه في مصر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *