تتبع شحنة DHL بالطريقة الصحيحة

شركة دى اتش ال للشحن هي واحدة من الشركات الكبيرة الخاصة بالشحن حيث تدعم جميع دول العالم و لها فروع في أغلب دول العالم، تم تأسيس شركة الشحن بدأت العمل في عام 1969، حيث كانت في البداية تعمل على تسليم المستندات بين المدن فى امريكا السبعينات وعملت الشركة على توسيع أنشطتها لتشمل جميع دول العالم كما باتت تقوم بتوصيل جميع انواع الشحن في أسرع الأوقات، كما تتوفر الشركة على أسطول من الطائرات و البواخر الخاصة بالشحن وتعتبر هذه الشركة من اكبر شركات الشحن في العالم، حيث تتواجد في أكثر من 220 دولة ومنطقة وتقدم عدد كبير من الحلول ويبلغ عدد عمالها 350000 موظف، وفيما يلي نوضح لكم طرق تتبع شحنة dhl.

تتبع شحنة dhl من خلال أبلكيشن الاندرويد

توجد طريقة جديدة من خلال هذا البرنامج الخاص بشركة الشحن ويسمى برنامج (دي اتش ال باكيت) لاستقبال شحنة بأي مكان في العالم، أو بأى بلد عربى أو بالشرق الاوسط وأرسلت لنا شحنه عن طريق دي اتش ال.

وانا اريد ان اعرف متى سيوصل الطرد أو الشحنة ومكان تواجدها الان، أو حتى إذا كنت ارسلت شحنة وارغب بمعرفة مكان تواجدها الآن ومتى موعد وصول الشحنة لصاحبها لمعرفة كل هذا عليك أتباع الخطوات التالية…

  • أول شيء نقوم بفتح متجر جوجل تم الكتابة في مربع البحث   DHL PACKE ثم اضغط بحث سيظهر لنا البرنامج في اول نتائج البحث اضغط عليه ستفتح صفحة البرنامج في المتجر ثم نقوم بتحميل البرنامج من خلال زر تحميل ثم بعد تحميل البرنامج.
  • نقوم بفتح البرنامج ستظهر لنا في الواجهة زر دخول ولوج أن إذا لم يكن لدينا  حساب في الموقع نقوم بتسجيل حساب جديد سيفتح لنا الصفحه الخاصه بالشركة، وسيظهر لنا المربع الخاص بكتاب الايميل ومربع آخر كلمه السر لتسجيل الحساب، ويوجد بعض المحاذير لكتابة كلمة السر مثل أن تتكون كلمة السر من ثمان حروف او ارقام وتواجد حرف كبير وحرف صغير ويوضع بها رقم على الاقل، ثم أيضا يتواجد بكلمة السر رمز من الرموز المختلفة الموجودة وذلك لتكون كلمة سر قوية ولا يتم اختراقها بسهولة.
  • تستطيع بعد إنهاء التسجيل التواصل مع الشركة ومتابعة كافة الطرود الخاصة بك بسهولة كبيرة مع توفير الأمان الكامل، والرد على كافة الإستفسارات وغيرها من الخدمات التى تقدمها الشركة.

تتبع شحنات DHL من خلال الموقع الرسمي

يمكنكم متابعة الشحنات من خلال رقم التتبع عبر موقع DHL الرسمي من هنا

تتبع شحنات وطرود دي اتش ال اكسبريس

  • يمكنك مشاهدة طردك او شحنتك مع “دي إتش إل” وبإمكان الشركة تقديم خدمات مساعدة لك من خلال خدماتها المختلفة
  • تغليف الشحنة للحفاظ على سلامتها خلال رحلة الشحن.
  • تعتبر شركة دى اتش ال من افضل الشركات المتخصصة بتغليف وتعليب الشحنات وذلك للحفاظ عليها خلال رحلاتها الطويلة التى قد تتم فى وجود فروعها العديدة الممتدة خلال بلدان ودول العالم.
  • تأكد من تضمين كافة المستندات اللازمة بك الخاصة بالشحنة أو الطرد.
  • تقوم شركة DHL بتسهيل ارسال الطرود الخاصة بك وذلك من خلال احد فروعها المتواجده بالقرب منك.
  • او من خلال تحديد موعد ليأتى مندوب شركة الشحن لاستلام الطرد الخاص بك من مكان تواجدك.
  • تلتزم شركة DHL بأفضل معايير الأمان  لتسليم الشحنات وضمان خصوصية المرسل والمستلم حيث يتم وضع شروط معينة عند تسليم الشحنة من خلال الشاحن او المرسل وكذلك للمستلم لتحديد موعد أو موقع معين يتم استلام الشحنه من خلاله.
  • تقدم شركة دي اتش ال خدمة التوصيل حتى باب المنزل وتعد هذه الخدمة ضرورية لكثير من المستخدمين.
  • أسعار الشحن لدى دي اتش ال مميزة مقارنة بما تقدمه من خدمات كما أنها تتوقف على عدة عوامل من أهمها سعر العملات و حجم الطرد وعناصر أخرى متعددة.
  • وبذلك نكون قد وضحنا الطرق المختلفة لتتبع الشحنات القادمة أو المرسلة من شركة DHL ونتمنى ان نكون قد أفدناكم وشكرا لمتابعتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.