خدمة عملاء دو الامارات DU وطريقة التواصل الصحيحة

تعتبر خدمة العملاء واحدة من أهم الخصائص التى تتمتع بها الشركات الكبري حيث تقدم الشركات الكبري الكثير من وسائل التواصل حتى يتمكن عملاءها من التواصل معها لحل مشاكلهم بسهولة عن طريق اتباع بعض الاجراءات أو الخطوات، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة كافة وسائل التواصل مع دو الامارات خدمة العملاء حتى تتمكن من حل مشاكلك بسهولك فتابعونا.

التواصل مع خدمة عملاء دو الامارات من خلال الهاتف

قدمت شركة دو مؤخراً العديد من طرق التواصل مع خدمة عملاءها عبر الهاتف المحمول، حيث قامت بتقديم رقمين للتواصل مع خدمة عملاءها سواء من داخل الامارات العربية المتحدة أو من خارجها.

فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء دو من داخل الإمارات العربية المتحدة على الرقم: 155 أو 800 155 وحينها سيتم الرد عليك وحل جميع مشاكلك خطوة بخطوة، حيث يوفر هذا الرقم رداً سريعاً ولا يستغرق وضعك على الانتظار سوي بضع دقائق وبعدها سوف يتم الرد عليك من قيل خدمة العملاء.

أما إذا كنت خارج الامارات العربية المتحدة، فقد قدمت خدمة عملاء دو رقم +971 5 55678155 والذي يمكنك من التواصل مع نفس خدمة العملاء أيضاً ولكن إذا كنت خارج الامارات، وحتى ان لم تكن من عملاء دو فمن خلال هذا الرقم يمكنك الاستفسار على كافة عروض وخدمات الشركة ومعرفتها والتواصل معهم.

التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرد الآلى

تسهيلاً على عملائها، فقد قدمت شركة دو خدمة للرد الألي يمكنك التواصل معهم لحل مشكلتك بسهولة عن طريق اجراء بعض الخطوات الآلية ودون التحدث إلى فرد من ممثلي خدمة العملاء.

وتعتبر من مميزات هذه الخدمة أنك تقوم بحل مشكلتك عن طريق اتباع الخطوات والإجابة بالأرقام فقط، فهذه الخدمة مفيدة جداً في حالة الخدمات البسيطة كالاستفسارات عن الباقات وغيرها، أما إذا كانت مشكلتك أكبر وتطلب محادثة صوتية فيجب عليك أن تتحدث إلى الدعم الفني المذكور أعلاه وليس الرد الآلى.

ويمكنك التواصل مع خدمة الرد الآلى عن طريق طلب الرقم *177# وسوف يتم الرد عليك عن طريق الصوت المسجل.

التواصل مع خدمة عملاء دو الامارات عبر الواتساب

تعتبر شركة دو واحدة من أهم الشركات التى ترغب في تسهيل تواصلها مع عملائها، لذلك فقد قدمت الشركة رقماً عبر واتساب يمكنك من التواصل مع الشركة وحل المشكلة التى تواجهك عن طريق دعم فني جاهز لتلقي استفساراتك عبر الواتساب.

ويمكنك التواصل مع الدعم الفني لشركة دو عبر الواتساب عن طريق تسجيل الرقم 971582428268 والتواصل مع خدمة بلو التى تقدمها الشركة عبر الواتساب، والتى ستسهل عليك الكثير من الجهد والعناء وخصوصاً لمحبي التواصل الكتابي لا الصوتى أو محبي الواتساب عموماً، فهذا يعتبر الحل الأمثل لكم.

خدمة التواصل مع خدمة عملاء دو الامارات عبر الماسنجر

بالاضافة إلى ذلك، فقد قدمت شركة دو لمستخدميها أيضاً خاصية التواصل مع الدعم الفني للشركة عبر تطبيق الماسنجر، فلا يتطلب الأمر فقط سوي أن يكون لديك حساب على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر ” فيسبوك ” أو إذا كان لديك حساب ماسنجر برقم هاتفك.

وبعد ذلك قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك تلقائياً إلى صفحة الدردشة مع خدمة بلو التلقائية التى تقدمها لك شركة دو عبر الماسنجر لتتمكن من حل مشكلتك أو الحصول على اجابة استفسارك بشكل سهل وسريع.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة تفاصيل خدمة العملاء الخاصة بشركة دو، وطرق التواصل معهم عن طريق منصاتهم وأرقام هواتفهم المختلفة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *