استعلام عن بطاقة التموين 2022 الطريقة الصحيحة

قدمت وزارة التموين والتجارة الداخليه في الفترة الأخيرة العديد من الخدمات الإلكترونية التى تسهل على المواطنين الكثير من الأعباء، ومن بينها الاستعلام عن بطاقة التموين، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة كافة طرق الاستعلام عبر الموقع الالكتروني وخطواتها فتابعونا في الأسطر القادمة.

الاستعلام عن بطاقة التموين 2022 عبر موقع مصر الرقمية

يمكنك من خلال البطاقة التموينية صرف كافة السلع والمنتجات الغذائية التموينية الخاصة بك، حيث تضم كل بطاقة تموين صاحب البطاقة التموينية وأفراد أسرته، وفيما يلي سنعرض لكم طريقة الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بالبطاقة التموينية:

قم بالدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية عن طريق الضغط هنا.

بعد الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية، قم بالنقر على خانة التموين، وهي الخانة الأخيرة ضمن الخدمات التى تقدمها البوابة.

قم بعد ذلك باختيار الخدمة المطلوبة من القائمة التي تظهر بها عدد من الخدمات ليختار المستخدم استعلام عن صرف، وبعد ذلك قم باختيار ابدأ الخدمة.

الاستعلام عن بطاقة التموين بالرقم القومي 2022

أدخل رقم البطاقة التموينية والمكونة من 12 رقم موجودة على يمين البطاقة، ثم أدخل المحافظة التى تتبعها البطاقة التموينية، وبعد ذلك اضغط على «دخول»، ثم قم بملء كل البيانات في الخانات المطلوبة، وبذلك تكون قد أتميت الطلب للإستعلام وستظهر حينها كافة المعلومات الخاصة ببطاقة التموين الخاصة بك.

قم بالضغط بعد ذلك على خانة ” سجل موبايلك ” ثم اضغط على زر «بطاقة تموينية نشطة»، ستظهر لك العديد من الشروط ثم الضغط على «أوافق» إقرارا بصحة البيانات المدونة، وسيُطلب منك بعد ذلك إدخال رقم البطاقة التموينية المدونة على البطاقة، ثم حدد المحافظة التابع لها البطاقة، واضغط على خانة ” دخول “.

كما يمكن أيضًا من خلال هذا الموقع إضافة أفراد على بطاقتك التموينية، كما أتاحت الوزارة أيضاً إمكانية التوجه إلى مكتب التموين التابع لصاحب البطاقة وتقديم شهادة ميلاد الفرد الجديد الذي يرغب في إضافته إلى البطاقة التموينيه، كما يستطيع أيضاً حاملو البطاقة أن يستعلموا عن طريق مكتب التموين الخاص بهم والتابع للوزارة عن كافة معلومات البطاقة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *