رمزيات اسلامية 2023 صور دينية مكتوب عليها

أحدث صور رمزيات اسلامية ودينية مكتوب عليها 2023، الإسلام هو آخر الأديان السماوية التي بعث بها الله نبيه ورسوله محمد إلى البشرية؛ فقضى على الرق، العبودية، منح المرأة حقوقها، كرمها، وجاء بكل ما هو في صالح الإنسان، وقد جاء الإسلام بالقرآن والسنة النبوية وهي رمزيات اسلامية لا غنى عنها، سنعرض لكم البعض منها اليوم.

رمزيات اسلامية

الرمزيات الإسلامية هي أحد أفضل الرمزيات لدى كثير من البشر، يقومون بالبحث عنها لمشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والمداومة على ما بها من ذكر، فهي غالبًا ما تكون آيات قرآنية، أحاديث شريفة، أو أدعية، ومن صور الرمزيات الإسلامية صور مكتوب عليها ما يلي:

  • اللهم أنت ربي، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي، فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم يا مُثبت القلوب، ثبت قلبي على دينك. اللهم إنك عفوّ كريم تحب العفو، فاعف عني. اللهم رضاك والجنة.
  • اللهم علّق قلبي بالصلاة، اللهم ردني إليك ردًا جميلًا. ربنا آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقنا عذاب النار.
  • اللهم ارزقني التقى والهدى، والغنى والعفاف. رب اهدني طريق الصراط المستقيم، صراط كل من أنعمت عليه من أنبياء، صديقين، شهداء، وصالحين.
  • اللهم ارزقنا هداك، اللهم اجعلنا نعمل ما ننال به رضاك، اللهم اجعلنا نرى الحق حقًا وارزقنا اتباعه، اللهم اجعلنا نرى الباطل باطلًا وارزقنا اجتنابه، اللهم جُد علينا برضَاك وهداك.
  • اللهم ارزقني الهدى بجميع أموري، اللهم اكتبني من الرحماء، الكرماء، ذوي القلوب اللينة الهينة، اللهم إني أشهدك أنك أنت خالقي، وأنك أنت من تعلم ما بي أكثر من نفسي، فأسألك يا الله أن ترزقني سواء السبيل، وأن تلهم عبدك الرشد والصواب.
  • اللهم إنا نشهدك أنك أنت مصرف القلوب؛ فنسألك يا الله أن تصرف قلوبنا إلى دينك، اللهم ارزقنا الهدى والثبات، اللهم اعف عنا، اللهم عافنا، اللهم ارزقنا السداد والهدى، اللهم باعد بيننا وبين التيه والضلال. اللهم أعني على نفسي، اللهم ارزقني الهدى والتقوى، اللهم زكها فأنت خير من يزكّها.
  • اللهم إنا نسألك قلبًا سليمًا، وعقلًا سليمًا، وجسدًا سليمًا معافى من الأمراض. اللهم كفر عنا سيئاتنا، وتولّنا مع الأبرار.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *