الوان دهانات جوتن 2022 احدث كتالوج دهانات جوتن

احدث دهانات جوتن 2022، يعد اختيار الوان الدهانات واحدة من أهم العوامل التى تبرز ديكور المكان و تعبر بشكل كبير عن شخصية من قام بالاختيار، كما أن الألوان تؤثر بشكل مباشر على نفسية الأشخاص الموجودين فى المكان، لذلك يجب التركيز فى اختيار الألوان الصحيحة فى الغرف المناسبة لها، وهذا ما تعمل عليه شركة جوتن بشكل كبير حيث أنها توفر مجموعة كبيرة من الألوان وتعمل على تحديثها بشكل مستمر للتوافق مع جميع الأزواق والشخصيات، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتوضيح أحدث الوان جوتن.

الوان دهانات جوتن 2022

  • فري سبيري

يعد اللون فري سبيري درجة من درجات اللون الزيتى، حيث أن هذه الدرجة توحي بالحرية و الطبيعة التى تجذب الإنسان نحو البحث والاستكشاف المستمرين، كما أن اللون يضيف الأمان و الأستقرار للمكان، فهو درجة هادئه وناعمة للغاية.

  • جراوند رد

جراند رد لون يوحي بالقوة و الثبات، حيث يشعر الشخص انه يقف على أرض صلبة و قوية، فهي تشعر الشخص ان المكان محيط بالدفء و الأمان وكانه كامن فى وطنه.

  • كيوريوس مايند

هذا اللون من الألوان التي ترمز للعقل الناضج الذي يحب تعلم كل ما هو جديد، فهو درجة صفراء بها نسبة بياض توحي بالتطلع و حب المغامرة، فهو لون مميز وفريد من جوتن.

  • لوكال غرين

يعطي هذا اللون وسع فى داخل المكان، فهو يشبه الطبيعية بدرجة كبيرة ويحقق التواصل بين البيئة الخارجية و داخل الغرفة، مما يعطي الشخص طمأنينة وهدوء غير مسبوقين.

  • داي دريم

لون داى دريم من الألوان المناسبة جداً للأجواء الأسرية و العائلية، حيث يفضل وضعه فى غرف التجمعات العائلية مثل غرفة المعيشة و الصالون، فيساعد هذا اللون على استرخاء الأعصاب و ترتيب الأفكار.

  • ستايتمانت بلو

هذا اللون يعمل على صفاء الذهن و يساعد فى زيادة نسبة التركيز لذلك يفضل وضعه فى غرف الأطفال و غرف المكتب و الغرف المخصصة للمذاكرة أو القراءة وما شبه ذلك، فيشير هذا اللون الى الوضوح التام ويركز الأحساس بالثقة و القوة، فهو يولد الأشخاص المقيمين بالمكان شعورً بقوة التركيز وصفاء الذهن.

  • هامبل يالو

يختلف هذا اللون عن غيره من الألوان بشكل كبير فهو يجمع بين الهدوء و القوة، ويترك مساحة خالية كبيرة للألوان القوية بالظهور دون ان تؤثر عليه، فهو لون مناسب جداً لغرف الاجتماعات و أماكن النقاش المختلفة لما يفتحه من مساحات كبيرة لتقبل أفكار الأخرين.

 

أحدث إصدارات جوتن فى الألوان لسنة 2022

  • ألوان هادئه

تبدأ هذه الألوان من درجات البيج الفاتح حتى البنى الداكن، وتتميز بكونها محايدة وتوفر للعميل مساحة واسعة جداً لاختيار ديكورات المنزل بشكل موسع، كما انها تضيف هدوء للمكان و وبساطة و تجعله اكثر أمناً.

 

الوان دهانات جوتن 2021

  • الوان تعود إلى الأرض

تبدأ هذه المجموعة فى جوتن من اللون الزهري الذي ينتمي للصحراء المغربية حتى اللون البرتقالى الداكن الذي ينتمي إلى جدران هاسيندا المكسيكية، فيعمل هذا اللون على توليد شعور الهدوء و السكينة لدى الإنسان، وذلك لانه يرجع الى الرمل و الطين و البيوت البسيطة التى ينشأ فيها الإنسان.

 

الوان دهانات جوتن 2021

  • الوان ترجع إلى الطبيعية الاسكندنافية

ترجع هذه الألوان الى صفاء السماء و زرقة البحر اللذين يشعران بقوة التركيز وصفاء الذهن، كما أنهما يولدان لدى الأنسان شعوراً بالفضول وحب الاستطلاع نحو ما هو خفي وغير معلوم، وهذا يساعد فى توليد أفاق جديدة لدى الأنسان، فتعد هذه الالوان مناسبة لغرف القراءة و المكتبات و غرف المذاكرة.

 

الوان دهانات جوتن 2021

  • الوان هادئه تعود للماضي

تتحدث هذه المجموعة من الألوان عن صاحبها حيث أنها تضيف لمسة فنية مميزة، وتعبر عن عمق الثقافة و الخبرة فى الفن و التراث و التصاميم المميزة، وتعتبر هذه المجموعة من المجموعات المميزة لدى جوتن التى تجذب عدد كبير من العملاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *