ديكور مطبخ 2023 تصميمات مطابخ مودرن

أحدث تصميمات مطابخ مودرن 2023، المطبخ هو أهم أركان المنزل، فهو أهم مكونات مملكة الأنثى والذي هو منزلها، فتقضي كل ربة منزل معظم وقتها داخل المطبخ في تحضير وطهي ألذ وأشهى المأكولات لأفراد أسرتها، ولهذا ينبغي أن يكون هذا المطبخ ذو تصميم مُرضي بالنسبة لمدبّرته؛ نظرًا لطول الوقت الذي تقضيه به… تابعوا معنا لأجمل ديكور مطبخ 2023.

ديكور مطبخ 2023

تقضي كل ربة منزل الكثير من الساعات في تحضير الوجبات وطهيها لأفراد أسرتها أو الأشخاص الذين تدعوهم إلى منزلها، وهو ما يُفسّر اهتمام عدد كبير من ربات البيوت بتصميم وديكور المطبخ خصيصًا، كما قد تميل بعض النساء لعمل ديكور أمريكي بمطبخها، وهو لما يتميز به من عصرية مميزة، وأفكار المطابخ لا تقتصر في المطبخ الأمريكي فحسب، بل تتعدد أفكاره، ومن هذه الأفكار ما يلي:

فكرة المقاعد المدمجة

إن فكرة دمج المقاعد من الفكر التي لا تفشل أبدًا، فهي قادرة دائمًا على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من أركان المطبخ وزواياه، كما يمكن زيادة روعة هذه الفكرة عبر استخدام الوسائد المنقوشة كإحدى اللمسات النهائية التي تشعر أي شخص يدخل المكان بالسعة وعدم الضيق.

الإكسسوارات الفنية

إذا أصابتك الكبرى بشأن ألوان المطبخ واكسسواراته الجأي دائمًا إلى اللون الأسود، فهو قادر على إضافة لمسة أناقة ورقي إلى مطبخك مهما كان اللون الذي تستخدمينه معه، فالأسود يتوافق مع كثير من الألوان، وهو ما يجعل عملية اختيار الألوان وقطع الإكسسوار أكثر سهولة وحرية.

المقاعد الملوّنة

تساهم المقاعد ذات الألوان المتعددة في الشعور بالتجديد والحياة، لذا كلما شعرت أنك ألفت مظهر مطبخك، بل صار مملًا بالنسبة لك؛ يُمكنك التلاعب في ألوان الكراسي المستخدمة، كَاستخدام اللونين الوردي والأصفر، مما يعمل على زيادة مدى راحتك وشُعورك بالسعادة داخل مطبخك.

اللمسات الخشبية

يميل البعض للمظهر الريفي، لذا يقبل بإضافة أكثر من لمسة خشبية بأكثر من لون وطريقة في المطبخ، إلى جانب اللون النحاسي الأنيق الذي يزيد من أناقة المظهر العام.

لوحة السبورة

إذا أردت إضافة طابع متميز وشخصي إلى المطبخ يزيد من شعور أطفالك بالسعادة، يمكن إضافة لوحة سبورة بجوار الثلاجة، حيث يتم تدوين طلبات البقالة الأسبوعية عليها، وكذلك أصناف الطعام التي يتم طهوها بصورة يومية.

الأرفف المفتوحة

تمنح الأرفف المفتوحة فرصة لتعزيز جمال ديكور المطبخ عبر إظهار علب التوابل المختلفة، الأطباق بيضاء اللون، والعلب الزجاجية وما إلى ذلك.

Overall 0001

Copyright Eliot Cohen – Zeitgeist Photographyemail: eliot@zeitgeist.com.au

E6 0001

Modern Kitchen, Twin Islands, Marble Bench Top


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *