صورة حب 2023 رمزيات حب مؤثرة وجميلة

الحب هو شعور جميل قد يشعر به الإنسان مرة واحدة طيلة حياته، عدة مرات، أو لا يُعايشه أبدًا، فبعض البشر يقضون حياتهم بحثًا عنه دون جدوى، فَالوقوع بالحب نصيب كَكافة أمور الحياة، والبعض لا نصيب له بالحب.. تابعوا معنا للمزيد عن الحب وصورة حب.

أجمل صورة حب 2023

الحب هو أهم ما يعيش الإنسان بهذه الحياة، وما من إنسان وقع بالحب حتى أخذ في تدوين الرسائل الغرامية لمن يحب، وتعد فكرة الرسائل هذه صورة حب صادقة، ومنها:

الرسالة الأولى

كم يشبه قلبك البحر في السعة، وعدم ملل الإنسان منه مهما أطال النظر إليه، فأنا لا أمل النظر إليك مهما أطلت هذا، وكما نعلم أن البحر هو موطن المرجان، الياقوت، واللؤلؤ، قلبك هو موطني الذي يوفر لي الأمان، الهدوء، وراحة الأعصاب، وكلما اشتدت أمواج البحر وارتفع منسوبه بقيت على يقين بأنه سيسكن ويهدأ بعد حين، ورغم هذا فإن حبي له لا يتغير مهما جرى، وكذلك حبي لك، فقيمتك بقلبي كما هي منذ وقعت بحبك.

الرسالة الثانية

حبيبي، يا أغلى الناس على قلبي، كلامك يبعث في نفسي الراحة والأمان، يشعرني بحنانٍ بالغ لا مثيل له، فلا مخلوق على وجه هذا الكون أفضل منك بناظريّ، أنت الأروع على الإطلاق، وسيستمر حبي لك للأبد.

الرسالة الثالثة

زوجتي الغالية، يا أعز الناس على قلبي، يا من أستمد قوتي بالحياة من وجودك، لا حياة لي إذا غبت عني، أتمنى أن تظلي ملكًا لي وحدي، فالأشياء تفقد معانيها بدونك، زوجتي أنت أهم أفراد العائلة، وأنت أساس المنزل، أدامنا الله سندًا لبعضنا طيلة العمر، أعدك بأنني سأبذل قصارى جهدي في محاولات إسعادك، وأن أسعى لإبقاء الود والحب بيننا يا زوجتي الغالية.

الرسالة الرابعة

زوجي العزيز، تحية طيبة وبعد، أحبك بشدة وسأظل أغرق ببحور حبك ما دام الله قد كتب لي الحياة، أنت سندي، قدوتي، ومصدر الضياء بأيامي، أحبك بكل ذرة في روحي وكياني، أحبك ليلًا ونهارًا، أحبك قدر كتل الشمس والقمر، لا أريد أن تكون ملكًا لسواي، وألا يكون لك حمايةً أو أمانًا سوى بين يديّ، أخبئك في قلبي عن عيون البشر، فلا مُحب لك مثلي ولو بحثت دهرًا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *