صور مناكير 2023 الوان اكلادور مميزة

المناكير أو طلاء الأظافر أو الأكلادور هو أحب أدوات أو وسائل الزينة لدى الفتيات، والتي تقع أي فتاة بعشقها منذ عامها الأول، وتميل لاستخدامه كلما سنحت الفرصة لها، ويتميز المناكير بتعدد أنواعه وألوانه، سنعرض لكم اليوم أجمل صور مناكير… تابعوا معنا.

صور مناكير 2023

المناكير من أدوات الزينة التي تستخدم مع الأظافر، يتميز بتعدد ألوانه، وإذا أردنا التمتع بمظهر أنيق لا شك من ضرورة اختيار ألوان ملائمة للثياب، الأجواء، والمناسبة، فمثلًا إذا كنت ذاهبة للاستمتاع على الشاطئ، يمكنك استخدام هذه الألوان من المناكير، والتي تلائم فصل الصيف وأجواء البحر بشدة:

  • الأزرق بدرجاته المختلفة، اللون الأزرق من الألوان المميزة في المناكير، خاصةً الدرجة الفاتحة منه والتي تُعرف باسم “البيبي بلو”، وهو لون مفضل لكثير من الفتيات، يمنح اليد لمعة بريق مميزة للغاية، ولا يتعارض بقائه في اليد طيلة اليوم مع أي ثياب ترغبين في ارتدائها، حتى عند ترك الشاطيء بالمساء والذهاب إلى أي مكان آخر بثياب أخرى.
  • المرجاني، ننصحك بعدم اقتناء المناكير ذو اللون البينك بمختلف درجاته، بقدر ما ننصحك باقتناء اللون المرجاني، فهو من الألوان المناسبة للشاطئ بشدة والبحر بشكل عام، فنراه يلائم الألوان المختلفة للمايوهات وكذلك النيون منها.
  • الأوف وايت والبيج، من الألوان الشهيرة التي تلائم المايوهات ذات اللون الأخضر، الأبيض، وكذلك المنقوشة.
  • لا ينصح باستخدام هذه الألوان على الشاطئ.
  • أي من درجات اللون الأحمر عند الوجود على الشاطئ، وذلك رغم شدة حب الفتيات له، وملائمته للأجواء الصيفية، إلا أنه لون ناري يسهر تقشّره وفساده على البحر.
  • أي من درجات اللون الفضي، رغم شدة أناقة وجاذبية اللون وملائمته لفترتيّ الصباح والمساء على حدٍ سواء إلا أن التركيب الخاص به يضم العديد من المكونات، وهو ما يتسبب في فساده وتقشّره بسهولة خاصةً عند اللعب بالرمال أو النزول إلى المياه.
  • الفيروزي، ورغم شدة جمال اللون وملائمته للأجواء الشاطئية إلا أنه سهل التّقشر، وربما قد يتعرض للتشقق، وهو ما يجعل شكل اليد غير مستحب وبحاجة إلى تجديده في الحال.

نصائح للحفاظ على المناكير

إذا أردت الحفاظ على المناكير دون تشققات فعليك بالاهتمام بحالة أظافرك والبعد بين التقشر وذلك عبر استخدام الفيتامينات المختلفة، مقوي الأظافر، والزيوت الضرورية لها، إلى جانب عدم تطبيق سوى طبقة واحدة خفيفة من المناكير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *