معرفة رقمي في موبيليس Mobilis بالكود الصحيح

طريقة معرفة رقمي في شركة موبيليس بكل سهولة من خلال الكود الصحيح، موبيليس هي إحدى شركات شبكات الاتصالات التي توفر لعملائها العديد من الخدمات من خلال شرائح الجوال التي تصنعها وتوفرها للعملاء، وسنوضح لكم اليوم طرق التعرف على رقم موبيليس بكل سهولة.

معرفة رقم موبيليس

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة معرفة رقم موبيليس بالجزائر، فشركة موبيليس هي شركة جزائرية توفر لعملائها الكثير من خدمات الجوال عبر شرائح الهاتف التي توفرها لهم، وسنوضّح لكم اليوم كافة الطرق المتاحة للاستعلام عن رقم أي شريحة موبيليس، بأكثر من طريقة، إليكم هذه الطرق.

طريقة الكود للاستعلام عن رقم موبيليس

تكون هذه الطريقة من خلال اتباع مجموعة خطوات تتمثل في:

  • فتح لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف المحمول.
  • إدخال الكود *101# ثم النقر على زر الاتصال.
  • تظهر لك رسالة بها الرقم الخاص بالشريحة.

طريقة رقم 2

هذه الطريقة أكثر سهولة من الطريقة السابقة وتتم من خلال الاتصال برقم 505 اتبع ذلك بتشكيل 2 من أي من شرائح موبيليس وسيقوم المجيب الصوتي في المكالمة معك بتقديم رقم الشريحة التي تريدها لك.

طريقة رقم 3

تتيح الشركة طريقة ثالثة لمعرفة الرقم وتكون من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، ويكون هذا عبر اتباع ما يلي من خطوات والقيام بالدخول للموقع الرئيسي http://internet.mobilis.dz بكل سهولة للتوصل إلى رقم شريحة موبيليس، وكذلك معرفة ما إذا كان لديك رصيد بالشريحة أم لا، وتوفر الشركة خدمات شراء عروض مباشرة من قبل هذا الموقع الإلكتروني لها.

طريقة رقم 4

الطريقة الرابعة تقليدية ومتعارف عليها من قبل الكثير من الأشخاص حول العالم وهي ليست مخصصة لشركة معينة دون باقي الشركات ولا مخصصة لشركة دونما البقية، إلا أن هذه الطريقة تحتاج إلى رصيد، وتكون من خلال القيام بإجراء مكالمة هاتفية من هاتف الشخص الذي يريد معرفة رقمه، هذه المكالمة لأي شخص قريب منه من الأهل أو الأصدقاء، وعند ظهور الرقم الذي نرغب في معرفته على شاشة الصديق أو القريب يقوم بإعطائه لصاحب الرقم المجهول، وبهذا يكون تمكن من معرفة رقم هاتفه بكل سهولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *