صور عفش مودرن 2023 بأفكار جديدة مميزة

العفش أو الأثاث المنزلي هو القطع الخشبية التي يتكون منها المنزل، والتي تعد حجر الأساس بأي منزل، ومع مرور الوقت وفي ظل الحداثة والتطور الحادثين ازدادت أفكار العفش الحديثة… تابعوا معنا لعفش مودرن أفكار جديدة.

عفش بأفكار جديدة 2023

لا شيء يعادل الاستمتاع بالمنزل والسعادة بتفاصيله، وهو ما يكون عبر اختيار قطع عفش أو أثاث بسيطة، أنيقة، ومريحة، تجعلنا لا نضجر أبدًا من قضاء الوقت بمنزلنا، ولا يقتصر ذلك على ركن أو غرفة معينة من المنزل دون سائر الغرف، بل يشمل جميع أركان وغرف المنزل، حتى تتكامل السعادة والراحة، وتكون الراحة عبر:

  • اختيار العناصر والقطع الهامة الأساسية والبعد عن القطع معدومة الفائدة، غير العملية، أو التي تزيد من ازدحام المنزل ولن يتم استخدامها في شيء، كذلك الأمر بالنسبة لاستخدام وسائد عميقة، أسطح وفرش ناعمة تزيد من الشعور بالراحة بين جميع أجزاء المنزل.
  • الميل إلى البساطة في كل شيء، واستخدام الديكورات العصرية في جميع أركان المنزل حتى غرف الاحتياط به، وكذلك الغرف المخصصة لاستقبال الضيوف، ومنح كل تفصيلة بالمنزل الاهتمام اللازم لها لتشطيب المنزل في أفضل صورة.

الإكثار من استخدام الوسائد

إذا كنت قد أسست منزلك منذ زمن بالفعل، يمكنك اللجوء إلى حيلة الوسادات متعددة الأشكال والألوان التي تخلق جوًا جديدًا محببًا إلى النفس.

العفش المختلط

الديكورات المختلطة التي تجمع بين اللمسات العصرية واللامعة في الوقت ذاته من الأفكار التي يفضلها البعض بديكور منزله، حيث يمكن استخدام بعض الأسطح اللامعة كالمرايا مع نباتات الزينة الطبيعية، إلى جانب الجمع بين قطع أثاث ذات أشكال وأحجام مختلفة كالدّائري والمستطيل منها، ولا مانع من استخدام لمبات النيون للإضاءة.

القطع الفنية

يمكن اختيار قطع أثاث منزلي ذات طابع غتي مميز، شرط توفر عنصر التناسق مع جميع أركان المنزل فنرى المنزل قد جمع بين الجمال والراحة في الوقت ذاته، ينصح باختيار مثل هذه القطع بعناية فائقة.

المرايا الجدارية

المرايا هي إحدى الحيل التي تزيد من سعة المكان حتى في حالات ضيق المكان وصغره، يمكن استخدام هذه المرايا بغرف النوم فهي فكرة عصرية وجميلة.

Black Modern Design Coffee Table Fantastic Affordable Modern Furniture


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *