غرف نوم مودرن 2023 بديكورات جديدة

غرف النوم هي واحدة من أهم الغرف بالمنزل، والتي نرتاح بها يوميًا عقب الانتهاء من مهامنا اليومية والروتين الذي تمارسه بصورة يومية، ولأن هذه الغرفة مخصصة للراحة، ينبغي أن يتوفر بها كافة مقومات الراحة بدايةً من الألوان وصولًا لتصميم القطع والأثاث.

غرف نوم مودرن 2023

يبحث بعض الأشخاص عن صور وأفكار غرف نوم حديثة ذات أفكار مبتكرة، لذا سنوفر لهم ما يبحثون عنه خلال موضوعنا اليوم، وذلك لتسهيل عملية الاختيار والمشاركة مع الأصدقاء والأقارب عبر مواقع التواصل المختلفة واتخاذ القرار باقتناع أكبر، ومن أشهر أفكار غرف النوم الحديثة ما يلي:

الغرف ذات الألوان الهادئة

إن الأولوية في اختيار ألوان غرف النوم ترجع إلى الألوان الهادئة، وذلك لأن بساطتها وهدوئها يساعدان الإنسان على الاسترخاء والدخول إلى النوم بسهولة أكبر، لهذا يمكن استخدام درجات كـ: الأبيض، البينك، الموڤ الهادئ، درجات الكشمير المختلفة، ما استخدام زينة بسيطة تزيد من جمال وخفة الغرفة.

قد يفضل البعض إضافة كنبة أو أريكة إلى غرفة النوم كلمسة جمالية أخيرة.

رف معلّق للكتب

يمكن إضافة رف إلى غرفة النوم لوضع الروايات، القصص، والكتب عليه، فنرى هذه الكتب قبل التوجه للفراش ونأخذ أي منهم لنتصفحه ونقرأ به حتى يغالبنا النوم.

الملصقات والرسوم الملونة

يمكن أن نستخدم الملصقات الجميلة لتزيين غرف النوم والحصول على ديكور أو مظهر أكثر جمالًا، شرط أن نستخدم رسوم وألوان هادئة لا تزيد من ازدحام الغرفة أو تتسبب في النفور منها.

الأرجوحة

انتشرت فكرة وجود أرجوحة بالمنزل بالآونة الأخيرة، وهو خيار ترفيهي جميل، يفضله صغار وكبار السن على حدٍ سواء، ولهذا، وإذا كنت تفضل الفكرة، ومساحة غرفتك تسمح، بإمكانك وضع أرجوحة بسيطة بأحد أركان غرفتك، ويحبّذ أن تكون بجانب الشرفة للاستمتاع بشكل السماء أثناء التأرجح عليها.

غرفة الملابس أو الدريسنج رووم

استغنى كثير من الأشخاص والمصممين في وقتنا الحالي عن فكرة الدولاب العادي أو التقليدي وصاروا يخصصون غرفة كاملة للملابس، عادةً ما تكون عبارة عن أرفف مفتوحة لترتيب الملابس والأحذية دون أي أبواب بها، باستثناء الباب الأساسي الذي يتحكم في غلق الغرفة أو فتحها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *