رسومات حوائط مودرن 2023 رسم جدران

احدث رسم جدران 2023، يتكون كل منزل من جدران أو حوائط، هذه الجدران يتم تزيينها إما باستخدام ورق حائط، أو طلاء، أوراق الحائط هذه قد تكون منقوشة أو ألوان ثابنة، كذلك الأمر بالنسبة للطلاء، يمكن تزيينه باستخدام الرسوم… تابعوا معنا لأجمل رسومات على الحائط مودرن.

رسومات حائط مودرن 2023

يحتاج اختيار ألوان كل حائط إلى معرفة نوع الغرفة التي سيستخدم بها أولًا، هل هي غرفة نوم يجب أن تكون ذات ألوان بسيطة ومريحة للعين؟ أم هي غرفة ضيوف يفضل استخدام الألوان المبهجة التي تثير الشعور بالحيوية؟ وما الرسومات التي تناسب كل حالة والتي يمكن رسمها على الحوائط؟ كل هذا يجب التفكير به قبل البدء في التنفيذ؛ لتفادي الحصول على نتائج غير مرغوب بها.

عند اختيار رسومات الحائط لغرفة كغرفة النوم فإنه ينصح باستخدام رسوم بسيطة ملونة ورقيقة كالزهور، الورود، والفراشات الرقيقة، وربما رسوم الشخصيات الكرتونية المختلفة إذا كانت غرفة النوم هذه للأطفال، فهم يفضلون هذا النوع من الرسوم، إلى جانب شكلها المريح للعين، ذو الاستخدام السهل، غير المكلف سواء من الناحية المادية أو من حيث الوقت اللازم للقيام به.

يمكن رسم سحب زرقاء أو أي من درجات اللون الأزرق كذلك، فهي رسمة بسيطة رقيقة تناسب الأطفال وصغار السن للغاية… ولا بأس من رسم بعض قطرات الأمطار التي تتساقط من هذه السحابة لتروي نبتة صغيرة توجد بالأرض وسط العشب، يمكن رسم نحلة بسيطة تُحلّق بعيدًا عن أحد الزهور الجميلة، مع وجود الزهرة بالخلفية أو بالرسمة، كما يمكن استغلال حائط أو أكثر من حوائط الغرفة لرسم الأجرام السماوية المختلفة من كواكب، شهب، أقمار، وكذلك الشمس وما إلى ذلك، وهي مناسبة للغاية بغرف الأطفال.

هل يشترط وجود أشخاص مختصة للرسم على الحائط؟

لا، لا يشترط أبدًا، فكل ما يشترط هو تحضير الرسمة التي سيتم رسمها، الألوان المطلوبة لها أو الطلاء، الفرش التي ستستخدم بالرسم والطلاء، قفازات للحفاظ على اليدين نظيفة أثناء الرسم والطلاء، بالطو أو أي ثياب مخصصة للطلاء فقط حتى لا نفسد أي من ثيابنا اليومية، أخيرًا، احرص على تحري الدقة أثناء الرسم والتلوين لعدم إفساد الحائط والحاجة إلى رسمة أخرى أو إنفاق الكثير من المال في محاولات إصلاح ما فسد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *