صور محمد النني 2023 رمزيات وخلفيات HD

محمد النني هو أحد مشاهير لاعبي كرة القدم، نشأ بالنادي الأهلي المصري وهو في عمر الثامنة، ظل في النادي حتى بلغ عمره 16 عامًا، وهنا تخلى النادي عنه وانتقل لنادي المقاولون العرب.. تابعوا معنا لرؤية أجمل صور عن محمد النني.

صور عن محمد النني

بدأت الحياة الكروية لمحمد النني كناشيء بالنادي الأهلي المصري وهو في عمر الثامنة، ثم انتقل إلى نادي المقاولون العرب وهو في سن السادسة عشر، تم تصعيد محمد النني مع محمد صلاح بالفريق الأول في عام 2010، وقد نجح في جذب الأنظار له بصورة لافتة في الدوري المصري عبر إحراز عدد من الأهداف الهامة في صالح النادي أشهرها الهدفين الذي يجعلهم بمرمى الزمالك، حقق النني المزيد من التألق مع المنتخب المصري بدورة الألعاب الأوليمبية بعام 2012 في لندن، وهو ما لفت انتباه كشافي النادي السويسري بازل، ومن ثم تعاقدوا معه بصيف 2013 خاصةً بالأول من يوليو، ومن هنا بدأت رحلة احتراف النني في أوروبا إلى جوار محمد صلاح في البازل.

  • نجح النني في التأقلم بمعدل سريع في بازل، وهو ما أدى إلى دخوله تشكيلة الفريق الأساسية في وقت قصير.
  • أصبح أحد العناصر الأساسية ضمن تشكيل الفريق على مدار 3 مواسم متتابعة.
  • حصل النني على جائزة الممرر الأفضل الكرات في الدوري الأوربي، وهو ما زاد من لفت أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة إليه.
  • لعب النني حوالي 142 مباراة مع بازل في خلال 3 مواسم، وقد قام بتسجيل 9 أهداف كما فاز بلقب الدوري السويسري ثلاث مرات.

النني في أرسنال

تعاقد النادي الإنجليزي أرسنال مع النني لما يمتلكه من مهارات وإمكانيات، وقد عُقدت هذه الصفقة في الرابع عشر من يناير لعام 2016 وقد ارتدى تيشيرت رقم 35.

  • لعب النني أول مباراياته مع أرسنال بصورة أساسية أمام بيرنلي، وقد انتهت هذه المباراة بالفوز لأرسنال بهدفين، ضمن المنافسات الخاصة بالدوري رقم 32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، وقد أدى أداءً طيبًا حظى على إثره بإشادة الصحافة الإنجليزية، ثم قام باللعب بعد هذا أمام هال سيتي في كأس الإتحاد الإنجليزي، دوري ليڤربول، وتوتنهام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *