سعر خط اورنج بالتفاصيل وأهم الانظمة Orange

سعر خط اورنج سنتعرف عليه فيما يلي، حيث يسأل الكثير عن سعر الخط بعد الارتفاع في السعر خلال الفترة الأخيرة، وهذا الارتفاع تم من قِبل جميع شركات الاتصالات على الخطوط، ولهذا سنتعرف على سعر خط اورنج وما يقدمه من أنظمة متنوعة للعملاء.

سعر خط اورنج

قامت شركة اورنج في الفترة الأخيرة بتقديم الخطوط الخاصة بها للعملاء مع زيادة في السعر، وهذا تم على جميع الخطوط المقدمة من شركات الاتصالات.

تعد شركة اورنج أول شركة في تقديم خدمة الاتصالات في مصر، وهذا يجعل كثير من المستخدمين يثقون في خدماتها وينتظرون منها كل جديد من أنظمة مختلفة.

سعر خط اورنج يعتبر متوسط التكلفة مقارنة بباقي الخطوط المقدمة من شركات الاتصالات المختلفة، وإليكم سعر خط اورنج:

  • سعر خط اورنج بعد جميع الإضافات وصل إلى 84 جنيه، ويأتي من غير أي حساب على الخط.

كيفية التسجيل في خط اورنج

  • المستخدم المصري: التوجه إلى فرع اورنج، مع أخذ بطاقة الهوية لتقديم البيانات، ويشترط أن تكون بتاريخ ما زال ساريًا.
  • المستخدم غير المصري: التوجه إلى فرع اورنج، مع أخذ جواز السفر ويلزم أن يكون ما زال يكون بتاريخ ما زال صالحًا.

 

أنظمة خط اورنج

تراعي اورنج اختلاف احتياجات العملاء، ولهذا تقدم أنظمة متنوعة لتناسب كافة الاحتياجات، وتأتي هذه الأنظمة بنظام اشتراك شهري وأخر يومي، ويجب التنويه أن الأنظمة التالية متوفرة للمستخدمين داخل النظام بالفعل، وإليكم أنظمة خط اورنج.

نظام ألو

يأتي هذا النظام بعدة أنواع، وذلك كالآتي:

  • ألو اليومي: يقدم 60 وحدة، يمكن استخدامهم بأي شكل خلال اليوم الواحد، والتواصل مع شبكات اورنج داخل النظام بمقابل وحدة فقط، والشبكات الأخرى بمقابل خمس وحدات، ويُحاسب الرقم المفضل بمقابل نصف وحدة لكل دقيقة، والاشتراك للنظام بمقابل 1,5 جنيه.
  • ألو الأسبوعي: يُستخدم النظام لمدة أسبوع كامل والحصول على 300 وحدة، تحاسب الدقيقة وكذلك الميجابايت والرسالة بوحدة فقط، والشبكات الأخرى بخمس وحدات، ويعامل الرقم المفضل بمقابل نصف وحدة.

ألو 14 قرش: تعامل أي شبكة في هذا النظام سواء للميجابيتس أو الرسائل أو الدقائق بمقابل 14 قرش، ويتم خصم هذا السعر إلى 10 قروش بالنسبة للرقم المفضل.

كيفية تفعيل نظام ألو

لتفعيل النظام يلزم الاتصال ب 400، وليس هناك أي رسوم.

نظام إيجل

يأتي هذا النظام بعدة أنواع وجميعهم باشتراك شهري، وذلك كالآتي:

ميني إيجل: يعد أصغر أنظمة إيجل وبرغم من ذلك يغطي كثير من الاحتياجات، حيث يوفر واحد GB، و1500 دقيقة متاح استخدامهم لشبكات اورنج، والشبكات الأخرى متاح لهم 200 دقيقة، ويأتي هذا النظام بمقابل 70 جنيه.

  • إيجل 100: يقدم هذا النظام 4GB، ودقائق لشبكات اورنج بحدود 2000 دقيقة، وأي شبكة أخرى لها 500 دقيقة، ويمكن الحصول على النظام بمقابل 100 جنيه.
  • إيجل 300: يقدم 3000 دقيقة يمكن استخدامهم لجميع الشبكات، مع 12 GB، و1000 رسالة يمكن استخدامهم لجميع الشبكات، ويأتي النظام بمقابل 300 جنيه.
  • نظام إيجل 500: يوفر هذا النظام 5,000 لجميع الشبكات، و12,000 رسالة يمكن استخدامهم لجميع الشبكات، بالإضافة ل 25 GB، ويأتي النظام بمقابل 500 جنيه.
  • إيجل 1000: يوفر النظام عدد لا متناهي من الدقائق والرسائل التي يمكن استخدامهما لجميع الشبكات، مع 60 GB، ويأتي النظام بمقابل 1000 جنيه.

كيفية تفعيل نظام إيجل

يلزم الاتصال ب 400 لتفعيل النظام، ولا تتطلب المكالمة أي رسوم.

نظام دولفين

يتوفر هذا النظام بثلاثة أنواع يمكن اختيار المناسب منهم، ونظام الاشتراك شهريًا، وأنواعه كالتالي.

  • دولفين 25: يمكن من خلاله استخدام 1000 وحدة لجميع الشبكات، تعامل الدقيقة لشبكات اورنج بمقابل وحدة فقط، والشبكات الأخرى بمقابل 5 وحدات، ويأتي النظام باشتراك 25 جنيه.
  • دولفين 40: يوفر 1800 وحدة يمكن استخدامهم لجميع الشبكات، والدقيقة لعملاء اورنج بقيمة وحدة فقط، بينما الشبكات الأخرى بمقابل 5 وحدات، والحصول على النظام بمقابل 40 جنيه.
  • دولفين 60: يتيح للمستخدم 6000 وحدة، يمكن استخدامهم لجميع الشبكات، وتعامل الدقيقة لخطوط اورنج  بمقابل وحدة والشبكات الأخرى بمقابل خمس وحدات، ويمكن الحصول على النظام باشتراك 60 جنيه.

كيفية تفعيل نظام دولفين

لتفعيل النظام يجب التواصل مع رقم (400)، ولا يتم خصم أي رسوم على المكالمة.

نظام فوكس

يتوفر هذا النظام بعدة أنواع يمكن اختيار المناسب منهم، وأنواعه كالتالي.

  • فوكس اليومي: يمكن استخدام 30 دقيقة لشبكات اورنج، وجميع الشبكات الأخرى يتاح لها خمس دقائق فقط، ويأتي النظام بمقابل واحد جنيه.
  • فوكس دوبل: يتيح لعملاء اورنج 90 دقيقة، وجميع الشبكات الأخرى 18 دقيقة فقط، ويأتي النظام بمقابل يومي 2 جنيه.
  • فوكس الأسبوعية: يتيح لعملاء اورنج 200 دقيقة، وجميع الشبكات الأخرى 40 دقيقة فقط، ويمكن استخدام النظام بمقابل يومي 5 جنيه.
  • فوكس الشهرية: يقدم لعملاء اورنج 400 دقيقة، وجميع الشبكات المتبقية 80 دقيقة فقط، ويأتي النظام بمقابل 15 جنيه.

عرضنا خلال المقال سعر خط اورنج حيث يبحث عنه الكثير، وذلك بعد الزيادة الواقعة على جميع الخطوط، مما دفع العملاء للسؤال عن سعر خط اورنج لمعرفة القيمة التي استقر عليها، وقد عرضنا كيفية التسجيل في الخط، بالإضافة لعرض الأنظمة التي يوفرها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *