صور بغبغان رمزيات وخلفيات بغبغانات حلوة

صور بغبغانات حلوة تريح العين والنفس عند النظر إليها، البغبغان من الطيور الجميلة ذات الألوان المميزة، والتي يحب بعض البشر اقتنائها بالمنازل لقدرتها على ترديد ما تسمعه من كلمات، وهو أمر مسلّ للبعض.

خلفيات بغبغانات حلوة

البغبغان من الطيور الجميلة ذات الألوان المحببة للعين، تحرص بعض البشر على إقتناء البغبغانات بالمنزل لفصاحة لسانها وقدرتها على ترديد ما تسمتع إليه من حديث، والآن مع أفضل صور البغبغانات في خلفيات ورمزيات حلوة:

معلومات عن الببغاء

  1. يعد الببغاء من الطيور التي تعرف بتعدد ألوانها الزاهية بين أحمر، أخضر، أصفر، وأزرق، تقوم بعضها بتقليد الأصوات التي تسمعها مما يزيد من كونها الطيور المفضلة لدى بعض البشر؛ حيث تحب البشر تدليل هذا النوع من الطيور.
  2. الببغاوات بالبَرية لا تقلد أي صوت يصل إلى أذنها، كما أنها لا تقلد بعضها البعض، بل تقتصر أصواتها في إثارة الصخب والجلبة فحسب، فهي من الطيور ذات الذكاء الاجتماعي.
  3. تفضل الببغاوات التواجد في البيئات الدافئة كَجنوب شرق آسيا، الهند، وغرب إفريقيا، وقد انقرضت تمامًا من الولايات المتحدة الأمريكية، نيوزيلندا، وأستراليا، وأمريكا اللاتينية.
  4. يتميز الببغاء بـ: لسان غليظ، عنق قصير، رأس كبير بشكل نسبي، مخالب معقولة للقدرة على التشبث بأغصان الأشجار، منقار متين صار لكسر قشور الجوز الصلبة والتغذي عليها، وطول العمر ببعض الأنواع.

أنواع الببغاء

  • تصل أنواع الببغاوات حوالي 353 نوعًا، ويتغذى على ثمار الأشجار، الحبوب، التين، والجوز، تتضمن أنواعه: الببغاوات شديدة الذكاء، الببغاوات المقلدة للأصوات، وكذلك عدد من الكلمات البسيطة التي يتعامل من خلالها البشر.
  • بإمكانه استخدام قدميه للقبض على غذائه ونقله إلى الفم، كما يستخدمها ليتشبّث بفروع وأغصان الأشجار.
  • يقوم الببغاء باستخدام الفك العلوي لديه للتأرجح والتعلق بأي شيء معلق بالقفص الخاص به إذا تم تربيه منزليًا مع أسرة.
  • يتفاوت طول الببغاوات بين 10 سم كحد أدنى و 100 سم كحد أقصى، وهي من الطيور غير المهاجرة.
  • تقوم الببغاوات ببناء الأعشاش الخاصة بها في ثقوب الأشجار، ويتميز باستدارته وخلوّه من أي ألوان أو شوائب، تقوم الأنثى بوضع من 2- 4 بيضة، كما تحتضن بيضها لمدة تتراوح بين 4 – 5 أسابيع حتى تخرج صغارها للحياة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *