صور مكتوب عليها كلام 2023 رمزيات كتابية

الصور الكتابية هي إحدى أنواع الصور التي يبحث عنها متصفّحي الإنترنت بكثرة لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تتعدد أنواع الكتابة التي تُكتب عليها… تابعوا معنا لأجمل صور مكتوب عليها خلال موضوعنا اليوم.

صور رمزيات مكتوب عليها 2023

تعرف الصورة المكتوب باسم الصور الكتابية وهي ليست نوعًا واحدًا، بل أنواع كثيرة، منها ما هو ديني ويتضمن: الآيات القرآنية، الأحاديث الشريفة، السنة النبوية، وغيره من أمور الدين ومسائله.

  • الصور الكتابية الرومانسية، والتي تتضمن: أبيات الشعر، عبارات النثر، وجميع جمل الغزل التي يتبادلها العشاق سواء  في الأوقات العادية، أو في المناسبات الخاصة.
  • الصور الكتابية التاريخية، والتي تتضمن: أحداث التاريخ المختلفة، رجال التاريخ والساسة، المعارك التاريخية، والحروب العالمية.
  • الصور الكتابية العلمية، والتي تتضمن: حقائق وأبحاث علمية هامة توصل إليها العلماء بعد تجارب كثيرة وملاحظات غاية في الأهمية.
  • الصور الكتابية الأدبية، والتي تتضمن: الأعمال الأدبية للكثير من الأدباء على مر العصور.
  • الصور الكتابية الحزينة، والتي يكثر مشاركتها من قبل الشباب والشابات خلال مرحلة المراهقة، والتي قد يتعرضوا فيها لاكتئاب يزيد من حالة الحزن تلك؛ خاصةً إذا فارقوا من يحبون لظروف ما.
  • الصور الكتابية الفلكية، والتي تتضمن أحداث الفلك والمعلومات المختلفة عن الأقمار، الكواكب، النجوم، وجميع جسيمات مجرتنا وسائر المجرات الأخرى.
  • صور الحكم الكتابية، والتي تتضمن حكم عظيمة راقية، بمثابة خلاصة تجارب القدماء والحكماء، يهدوها لنا لنستفيد منها نحن الصغار دون الاضطرار إلى خوض مثل هذه التجارب ثانيةً، أو اقتراف الحماقات.

أين يمكن مشاركة الصور الكتابية؟

يمكن مشاركة هذه الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتي منها: فيسبوك، والذي يسمح بمشاركة الصور إما عبر المنشورات، أو عبر الحالة، مع القدرة على تحديد خصوصية المنشورات والحالة؛ فإما أن تكون للأصدقاء، أو للبعض منهم، أو للعامة، مع القدرة على إضافة مقاطع الموسيقى والأغاني إلى هذه الصور، وفقًا للحالة التي تناسبها.

يمكن مشاركة الصور الكتابية بشكل أكثر خصوصية عبر تطبيقات المراسلة الخاصة بالسوشيال ميديا والتي منها: ماسنجر وواتساب، كذلك الأمر بالنسبة لتويتر، انستجرام، وغيرهم من نطبيقات التواصل الإجتماعي سواء عبر الحالة، المنشورات، أو صندوق المراسلة مع حرية تامة في تحديد الخصوصية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *