سعر تبييض الاسنان في مصر بالتفاصيل

تبييض الأسنان هو أحد عمليات التجميل التي يخضع لها الكثيرون للتخلص من التصبغات واللون الأصفر غير المرغوب به، وهي من العمليات الآمنة التي لا خطر أو خوف منها، وتختلف نتيجتها من طبيب إلى الأخر وفقا لخبرته في عملها، وكذلك تتباين أسعارها بين طبيب وأخر.

متوسط أسعار تبييض الاسنان

تبييض الأسنان من عمليات تجميل الأسنان الآمنة التي تختلف تكلفتها من مكان لآخر خاصةً بين دول العالم العربي والأجنبي، ويعود هذا لانخفاض سوق العملات المحلية “العملة المصرية بوجه خاص” بسبب الوضع الاقتصادي الحالي. إلا أن هذا لم يتسبب في قلة مستوى تقديم الخدمة بلا شك، فمصر ما زالت تمتلك من الكفاءات الطلبة ما يؤهلها لتقديم الخدمات الطبية على أكمل وجه، وقد بلغ آخر تحديث لأسعار عمليات تبييض الأسنان ما يلي:

  • تتفاوت أسعار عمليات تبييض الأسنان بين 1500: 3000 جنيه والذي يعادل 100: 200 دولارًا أمريكيًا.

سعر تبييض الاسنان

الهدف من تبييض الأسنان

يخضع البشر لأطباء الأسنان عند رغبتهم في امتلاك بسمة أكثر جاذبية وإشراقًا، وهو ما يزيد بدوره ثقتهم الشخصية بذاتهم.

أسباب تفاوت سعر تبييض الأسنان

يختلف سعر تبييض الأسنان من مكان لآخر بناءً على عدد من العوامل التي تتسبب في زيادة التكلفة أو السعر، والتي منها: التقنية التي لجأ الطبيب لاستخدامها في تبييض الأسنان، مدى جودة الأدوات التي استخدمها الطبيب، الدرجة العلمية للطبيب وعدد سنوات خبرته، وجود أي مشكلة في أسنان الشخص الذي خضع لتبييض الأسنان؛ والذي اتضح حاجتها للعلاج، مما سيؤدي بطريقة أو بأخرى لزيادة التكلفة المادية للعملية.

أنواع تبييض الأسنان

يشتمل تبييض الأسنان على 3 أنواع أساسية وهم:

  • تبييض الليزر؛ والذي يجرى بعيادات أطباء الأسنان من قبل الأطباء، ويعد أكثر الأنواع قوة وفعالية.
  • التبييض المنزلي؛ والذي لابد من تولي أحد أطباء الأسنان الإشراف عليه.
  • التبييض بمنتجات التبييض التجارية؛ والذي لا يعتمد على الطبيب أو إشرافه أبدًا.

أما عن النوع المعتمد على الليزر؛ فهو يمنح الطبيب سيطرة تامة وكلية خلال التبييض، كما يسمح له بإيقاف التبييض عند الحصول على درجة فاتحة مرضية للمريض.

الوقت المستغرق في تبييض الأسنان

في الماضي كان تبييض الأسنان يحتاج لعدة جلسات متتالية ليحصل المريض على نتيجة مرضية، أما في وقتنا الحالي صارت عمليات التبييض لا نحتاج سوى إلى جلسة واحدة تتراوح مدتها بين 20: 60 دقيقة فقط لا غير.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.