خدمة عملاء توشيبا العربي الخط الساخن Toshiba

التواصل مع خدمة عملاء شركة توشيبا العربي في مصر،خدمة عملاء Toshiba، شركة توشيبا العربي من أوائل الشركات التي تقدم خدمة بيع الأجهزة المنزلية وأيضاً خدمات ما بعد البيع، وخدمات الصيانة فى توشيبا العربي تعد من الخدمات المتطورة والناجحة والتي تحصل على رضا عملائها بدرجة كبيرة، لذلك توشيبا العربي من أنجح الشركات فى صناعة الأجهزة الكهربائية وأكثر الشركات نجاحاً فى جذب العملاء، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتسليط الضوء على خدمة عملاء توشيبا العربي.

خدمة عملاء توشيبا العربي

شركة توشيبا العربي لها فروع عديدة في جميع محافظات مصر، وشركة توشيبا العربي لها خط ساخن يتم التواصل من خلاله مع العملاء لتقديم الصيانة بعد البيع أو تقديم جميع الخدمات،ورقم التواصل مع خدمة العملاء هو 19319.

خدمة عملاء توشيبا العربي

خدمة عملاء شركة توشيبا العربي

  • متاح الاتصال بخدمة العملاء على مدار اليوم بشكل كامل وطوال أيام الأسبوع.
  • خدمة العملاء لدى شركة توشيبا العربي سريعة في الاستجابة لجميع العملاء ولجميع الشكاوى المقترحة.
  • خدمة العملاء لدى شركة توشيبا العربي منتشرة بشكل كبير ولهذا فهي متوفرة في جميع محافظات مصر بشكل كامل.

مميزات شركة توشيبا العربي

  • الشراء أونلاين

يوجد لدى شركة توشيبا العربي خدمة الشراء أونلاين من الموقع الرسمي لدى الشركة أو من خلال تنزيل تطبيق توشيبا العربي على الهاتف، وتعد هذه ميزة قوية بالنسبة للعديد من المستخدمين حيث أن هناك العديد من الناس لا يتوفر لديهم الوقت الكافي للنزول والشراء بشكل مباشر.

  • الشحن المجاني

حيث يتوفر لدى شركة توشيبا العربي خدمة التوصيل المجاني لجميع محافظات مصر بدون أي تكاليف، وهذه الميزة توفر الكثير من الأموال للعميل.

  • خدمة الاستبدال والإرجاع

يمكن للمستهلكين أحقية الاستبدال أو الإرجاع واسترداد قيمة المنتج النقدية خلال ١٤ يوماً من تسلم المنتج، وبدون تحمل أي مصاريف.

  • مجانية الصيانة

خلال فترة الضمان تقدم شركة توشيبا العربي خدمة الصيانة بالمجان بشكل كامل وبعد فترة الضمان تقدم أيضاً خدمة الصيانة بأسعار بسيطة، الصيانة وخدمة ما بعد البيع من اقوى المميزات فى خدمة العملاء لدى توشيبا العربي.

  • تعدد طرق الدفع

عند شراء منتج من منتجات توشيبا العربي أونلاين يمكن الدفع نقداً أو باستخدام بطاقة الفيزا كارد عند الاستلام أو يمكن الدفع الإلكتروني أو بخدمات فوري أو فودافون كاش واتصالات كاش.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *