صور برج ايفل 2022 رمزيات وخلفيات برج ايفل

اجمل صور خلفيات برج ايفل 2022، صور رمزيات برج ايفل، يعتبر صور برج إيفل من الصور التي يحرص الكثيرون من حول العالم على اقتنائها حيث أنها من أروع وأفخم الصور التي يمكن الحصول، والتي تشهد على النهضة الصناعية التي وصل إليها الإنسان في العصر الحديث منذ الثورة الصناعية، وهناك صور رائعة وكثيرة لبرج إيفل الذي يعد من أشهر المزارات السياحية في العالم.

صور برج إيفل 2022

يقع برج إيفل في باريس عاصمة فرنسا، وتم بناؤه في الفترة من عام ١٨٨٧م إلى عام ١٨٨٩م، والذي تزامن افتتاحه مع مرور مائة عام على الثورة الفرنسية.

يبلغ طول برج إيفل حوالي ٣٢٤م، ويزن حوالي عشرة آلاف طن من الحديد، وقد طلي بخمسين طن من الطلاء لحمايته من الصدأ، ويرجع تسمية برج إيفل إلى جوستاف إيفل، وهو المهندس المسؤول عن بناء البرج.

كان أكبر توقعات جوستاف إيفل أن يزور البرج ٥٠٠ ألف زائر في السنة إلا أن زوار برج إيفل فاق عددهم توقعات جوستاف إيفل منذ أول سنة لافتتاحه حيث زار البرج مليوني زائر في عام ١٨٨٩م.

بلغ عدد زوار برج إيفل ستة ملايين زائر في عام ٢٠٠٦م، ويعتبر برج إيفل حتى ألآن من أهم المعالم السياحية في باريس حيث يستقبل أكثر من سبعة ملايين شخص في السنة، ويقدر عدد زائرين برج إيفل منذ افتتاحه حنى ألآن بأكثر من ٢٥٠ مليون زائر سياحي.

إن صور برج إيفل من الصور الجميلة جدا في خلفيات الهواتف المحمولة والحواسب الشخصية، فهو يتميز بالروعة والفخامة والرقي كما يعبر عن النهضة الحديثة ويرمز للثقافة والفنون.

لا عجب في رؤية السعادة الغامرة على وجوه السائحين في صور برج إيفل حيث يسافرون من حول العالم ليأخذوا صورا لهم بجانب هذا البرج العملاق، والذي يعد من العلامات المميزة وأشهر المعالم السياحية في باريس وفي جميع أنحاء العالم.

يمكن تحميل صور برج إيفل ليلا، وصور برج إيفل نهارا، كما يوجد صور لبرج إيفل من الأسفل وصورا أخرى من الأعلى.

كما تتوفر صور لبرج إيفل كلاسيكي، وتكون بالأبيض والأسود، والتي هي من أكثر الصور الكلاسيكية الرائعة، يمكن تحميل صور لبرج إيفل أيضا من جهات متعددة وبجودة عالية.

Feu d’artifice « Liberté, égalité, fraternité » conçu par Jean-Eric Ougier, tiré par Fêtes et Feux.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *