معرفة استهلاك باقة النت WE بالتفاصيل

معرفة استهلاك باقة نت WE بأكثر من طريقة، وي هي إحدى شركات شبكات الاتصالات والإنترنت المصرية التي توفر لعملائها خدمات مميزة للغاية إحدى هذه الخدمات هو تتبع استهلاك الباقات المختلفة التي يتم الاشتراك بها للخطوط.

معرفة استهلاك باقة الانترنت في WE

يتساءل الكثير من عملاء شركة وي عن طريقة لمعرفة استهلاك باقات الانترنت التي توفرها الشركة لهم من خلال عروض مختلفة، وقد وفرت الشركة لعملائها أكثر من طريقة، إحدى هذه الطرق تتم من خلال إدخال أو طلب الكود الخاص بمعرفة استهلاك الباقات للموبايل، وهو ما يساهم في مساعدة العميل لمتابعة استهلاكه بصورة مستمرة، مما قد يسمح له بالحد من الاستهلاك لإتمام الشهر دون حاجة إلى تجديد الباقة أو باقة إضافية، أو أخذ قرار بزيادة قيمة باقة الانترنت ومن ثم زيادة الميجابايتس التي توفرها للمستخدم، كل هذا يساهم بلا شك في تحديد مدى ملائمة الباقة للمستخدمين.

طرق متابعة الاستهلاك الشهري باقات وي

سبق وذكرنا لكم وجود 3 طرق للاستعلام عن استهلاك باقات وي:

  1. لمعرفة الإستهلاك بطريقة بسيطة: يتم طلب أو إدخال الكود #5*600*، أو #414*.
  2. يمكن كذلك متابعة الاستهلاك بطريقة سهلة عبر تطبيق my we والذي يتم تحميله من جوجل بلاي لأي جهاز هاتف سواء أندرويد android أو آيفون iOS مما يتيح معرفة عدد الجيجات الباقية في الباقة الشهرية، وهكذا استنتاج عدد الجيجات التي تم استخدامها بسهولة دون أي خطوات أو مصاعب، فكل ما بالأمر هو امتلاك حساب شخصي على تطبيق MyWE  وخطوات إنشاء حساب ليست بالصعبة كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي تظهر أمامك على الشاشة وإدخال البيانات المطلوبة، كما يمكن أيضًا إنشاء حساب شخصي على التطبيق من خلال الرابط: https://my.te.eg.
  3. وأخيرًا مع ثالث طريقة والتي تتم من خلال ممثلي خدمة عملاء شركة وي، حيث يقومون بتقديم المساعدة للسادة العملاء يوميًا على مدار 24 ساعة، وتقوم الشركة بتوفير عدة طرق للتواصل مع العاملين بخدمة العملاء، أحدث هذه الطرق هي خدمة الدردشة أو الشات مع العملاء عبر الموقع الرسمي لـ tedata، وهي ليست طريقة التواصل الوحيدة التي توفرها الشركة من خلال الويب، فالشركة توفر كذلك طريقة الميل، إلا أنه من الطرق التي تستغرق وقتًا في الرد، ولهذا تعد وسيلة الشات أو الدردشة أكثر الوسائل سرعة وعملية من حيث الوقت، ولا ننسى طريقة الهاتف المحمول أو الخط الأرضي، والتي تكون من خلال أي من الأرقام 01555000111 أو 111.

ينصح باستخدام رقم الهاتف الذي تريد الاستعلام عن باقته وذلك توفيرًا للوقت والجهد سواء على العميل أو على موظف خدمة العملاء بالشركة.

تجديد باقات انترنت وي قبل موعدها

في حال انتهاء باقات الانترنت للموبايل قبل الموعد الشهري لتجديدها يمكن إعادة تجديدها ثانيةً على شحن الموبايل بقيمة الباقة رصيد، مع إدخال هذا الكود في الخطوة التالية: *999*2# او التجديد من خلال تطبيق MyWe او من خلال الموقع الالكتروني https://my.te.eg وذلك بعد تسجيل الدخول للحساب الخاص بك وشحن الرصيد والضغط علي اعادة تجديد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *