صور الفلانتين 2021 صور عيد الحب رمزيات وخلفيات


رد بشأن أصل الأحتفال بعید الحب أقاویل متعددة من أشهرها أنه تاریخ إعدام القدیس فالنتاین فداء لحبه ومحبوبته، ورغم تشكیك البعض فى هذه الروایة إلا انها تعبر كثیراً عن التضحیة والفداء من أجل الحبیب ولا یرتبط عید الحب بالدین او السیاسة ولكنه عید من اجل المشاعر الإنسانیة النبیلة یسعى فیه كافة المحبین فى جمیع أنحاء العالم للتعبیر عن مشاعرهم بالكلام وتقدیم الهدایا وغیرهم فكل أثنان یحتفلون بطریقتهم الخاصة.

صور عيد الحب 2021

ویعرف عید الحب بالعدید من الأسماء منها عید الحب و الفلانتین داى و عید العشاق ومن اشهر أسمائه في دولة السوید عید القلوب، وتختلف طرق الاحتفال بعید الحب من بلد إلى أخرى، وتختلف ایضاً طریقة الحتفال وفقاً للعلاقة بین الشخصین هل هى عشاق أم زملاء عمل أم أصدقاء وكل علاقة لها طریقة فى الاحتفال والتعبیر عن المشاعر.

واتخذ اللون الأحمر كلون للتعبیر عن الحب والمشاعر ویتبادل الناس فى هذا الیوم الورود الحمراء والدبادیب الحمراء و الكروت الحمراء ویتم تزین البیوت والنوادى والكافیهات وغیرها من أماكن الاحتفال بالبالونات الحمراء.

صور الفلانتین 2021 

الحب مشاعر انسانیة سامیة تعمل على التقریب بین الناس وفى كل بلد یتم الأحتفال بطرق معینة وفقاً لعادات البلد وسوف نذكر لك نبذه عن بعض البلدان.

الأرجنتین: تعتبر دولة الأرجنتین من أكثر الدول التى تأخذ وقت طویل فى الأحتفال، ویستمر الاحتفال لمدة 7 أیام متواصلة بدایة من أول شهر یولیو، ویتم الاحتفال عن طریق الرقص فى الشوارع والأماكن العامة وبتبادل الحلوى أیضا.

فرنسا: تعرف فرنسا بأنها دولة الحب وقد كان الاحتفال بها واسع المجال الا ان تم الغاءه، واصبح یعتمد على الاحتفال الخاص بین كل ثنائي بتبادل الهدایا والرسائل.

السوید: تتمیز السوید عن غیرها من الدول بتمسیة عید الحب ب” بعید القلوب” لأنه العید الوحید الذى یعبر عما یكمن داخل القلوب.

الدنمارك : تختلف الدنمارك عن غیرها من الدول فى الأحتفال فیكون الاحتفال لدیهم على 3 مراحل وهم كالاتى :

المرحلة الأولى: كتابة رسالة یعبر فیها المحب عن مشاعره ولكن یشترط أن تكون هذه البطاقة شفافة.

المرحلة الثانیة: تبادل الزهرة البیضاء بین المحبین وتتكون هذه الزهرة من كرات ثلجیة.

المرحلة الثالثة: كتابة قصائد شعریة دون توقیع وذلك لیقوم الطرف الأخر بتوقع من كتب هذا، وإذا كان التوقع صحیح یتم التهادي ببیضة عید الفصح.

صور الفلانتین 2021 رمزیات و خلفیات عیدالحب


www.pix2hd.rozblog.com



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *