باقات فودافون قطر انترنت باقات شهرية بالتفاصيل

تعتبر شركة فودافون واحدة من أشهر الشركات العالمية التى تقدم خدمات الانترنت والمكالمات فى العالم، كما أن فرعها بقطر يعتبر من أشهر شركات الاتصالات القطرية واكثرها استخداماً، كما أنها تقدم العديد من العروض والباقات لعملاءها ومستخدميها، وإذا كنت تبحث عن  باقات فودافون قطر انترنت، فسوف نعرض لك خلال هذه المقالة كافة التفاصيل المتعلقة بباقات فودافون قطر انترنت وكيفية الاشتراك بها فتابعنا.

باقات فودافون قطر انترنت

تقدم شركة فودافون قطر انترنت باقات عديدة للانترنت، الا انها تقدم معها أيضاً دقائق للإتصالات المحلية، وسنعرض الباقات فيما يلى:

1- باقات Unlimited 5G

باقة Unlimited 300: تقدم لك هذه الباقة دقائق ورسائل وانترنت محلى غير محدود مقابل 300 ريال قطري، بالاضافة إلى 100 دقيقة دولية، و 20 جيجابايت انترنت تجوال في 20 دولة تحددهم من الشركة.

باقة Unlimited 375: تقدم لك هذه الباقة مكالمات ورسائل وانترنت محلي بلا حدود، مقابل 375 ريال قطري، و 100 دقيقة دولية بالإضافة إلى 5 جيجا انترنت في 150 دولة، كما تقدم لك هذه الباقة أيضاً رقم مميز مجاني تستخدمه كما تشاء.

باقة Unlimited 450: تقدم لك هذه الباقة أيضاً انترنت محلى ودقائق ورسائل بلا حدود مقابل 450 ريال قطري، كما يقدم لك أيضاً 100 دقيقة دولية و 40 جيجا بايت انترنت في 20 دولة، وخدمة صف سيارات مجانية.

باقة Unlimited VIP: سعر هذه الباقة هي 750 ريال قطري شهرياً، وتقدم لك انترنت محلى ودقائق ورسائل بلا حدود، بالإضافة إلى 500 دقيقة دولية، 75 جيجابايت انترنت تجوال في أكثر من 140 دولة بالإضافة إلى 400 دقيقة للتجوال، وانترنت بلا حدود على الطائرة، وخدمة صف السيارات VIP.

2- باقة  Explorer

تقدم لك فودافون قطر باقة اكسبلورر الجديدة وذلك بسعر 50 ريال قطري فقط لا غير، حيث تتميز هذه الخدمه أنها تقدم لك انترنت متواصل وبلا حدود بالإضافة إلى 250 دقيقة ورسالة نصية محلية.

و اشتراك مجاني لمدة عام واحد في تطبيق Shater للأطفال كما أن باقة Explorer الجديدة متوفرة للأبناء دون سن 18 عاماً فقط ويجب على الآباء القيام بتفعيلها عن طريق الموقع الرسمي فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *