صور الحمدلله رمزيات مكتوب عليها الحمد لله

صور رمزيات الحمدلله اجمل صورة مكتوب عليها عبارات عن الحمد، الحمد هو أبسط ما ينبغي أن يقدّمه العبد لربه على ما يُنعم به عليه من نعم لا نهائية لا تُعد ولا تُحصى، والحمد لا يكون بصيغة واحدة، بل تتعدد الصيغ التي يمكن التقدم بالحمد بها لله… لذا تابعوا معنا لأجمل صور الحمدلله.

صور رمزيات الحمدلله

تتعدد صيغ الحمدلله ومنها:

  • اللهم لك الحمد ربنا ولك الحمد اللهم لك الحمد، حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا به، اللهم لك الحمد ملء السماوات والأرض وملء كل ما تشاء بعد ذلك، يارب طهّرني بالماء والبرد والثلج من أي ذنب أو خطايا كما تنقي الثوب الأبيض من الدنس.
  • اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرضء وملء ما تشاء من بعدهما يا أهل المدح والثناء، يا صاحب المجد، يا رب العباد ونحن لك العباد، اللهم لا مانع لما تُعطي ولا مُعطي لما تمنع، ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
  • قال نبي الله محمد عليه وعلى آله السلام والرحمة: “هل أدلك على ما أفضل من ذكرك لله ليلًا ونهارًا؟ قال: قول الحمد لله عدد ما خلق، الحمد لله ملء ما خلق، الحمد لله عدد ما في السماوات، والحمد لله ملء ما في الأرض، الحمد لله عدد ما أُحصي في كتابه، الحمد لله عدد كل شيء، والحمد لله على كل شيء”، مع التسبيح مثلهن، والحرص على تعلمهن ونقلهن من بعدك. صحيح الطبراني.
  • الحمد لله الذي أطعمني، سقاني، كفاني، آواني، فكم غيري لا كافي أو مؤوي له.
  • اللهم إني أشهدك بأن لك الحمد، ولك الشكر، لا إله إلا أنت، يا منان، يا بديع، يا ذو الجلال والإكرام، لك الحمد حتى ترضى يا رحمن.
  • اللهم إني أشهدك أنك أنت نور السماوات، ونور الأرض، ونور كل ما فيهن، اللهم لك الحمد والشكر، لك الحمد يا من أقمت السماوات بغير عمد، اللهم لك الحمد بحق ما ثبتت الأرض ومن عليها، اللهم لك الحمد يا حق، يا ذو الوعد الحق، يا من لا تقول إلا الحق، يا ذو اللقاء الحق، الجنة الحق، النار الحق، الساعة الحق، الأنبياء والمرسلين ومحمد الحق، اللهم إني لك أسلمت، عليك أتوكل، بك آمن، إليك أنيب، وبك أخاصم، فلك الحمد يا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *