صور بانيوهات 2022 تصميمات بانيو جديدة

صور بانيو للحمامات أشكال متنوعة بأفكار مختلفة حديثة تناسب الأذواق الراقية، البانيو أو حوض الاستحمام هو أحد الأغراض المنزلية التي لا يستغنى عنها البعض بالحمام، وذلك لما يتوفر به من مميزات تجعله الأكثر عملية بين سائر مكونات الحمام.

صور ديكورات بانيو حمامات 2022

تتميز ديكورات الحمام الحديثة بجمالها وبساطتها وخاصةً قطعة البانيو، فهي قطعة عملية أنيقة تتوفر بألوان كثيرة راقية تناسب كافة الأذواق والتصميمات، فمنها ما هو دائري بسيط الحجم وصغير لا يناسب سوى الأطفال وصغار السن بفعل صغر حجمهم، ومنها ما هو دائري وكبير الحجم يمكن أن يتشاركه الأطفال معًا بسبب كبر حجمه مقارنةً بصغر حجمهم في المقابل، منها ما هو مستطيل الشكل صغير، ومنها ما هو مستطيل الشكل وكبير، ويتم اقتناء البانيو عادةً بناءً على عدد من العوامل، والتي منها:

  • مساحة المنزل بشكل عام ومساحة الحمام بشكل خاص.
  • الذوق الشخصي الذي يتوقف عليه شكل وتصميم البانيو.
  • الألوان المستخدمة في المنزل والحمام والتي يعتمد عليها اختيار لون البانيو.

ولعل البعض قد يتساءل عن مميزات وجود بانيو بالمنزل، والتي تتمثل في:

  • المساعدة على تمدد الأوعية الدموية عند ملء البانيو بالمياه الساخنة، حيث يعمل دفء المياه على زيادة تدفق الماء من الكلى نحو كافة أجزاء الجسم مما يحسن من تبادل الانزيمات والأكسجين بالجسم إلى جانب الحد من آلام العضلات.
  • القضاء على الأرق، حيث يوصي الخبراء بالاسترخاء بأحواض الاستحمام من 15: 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم لتحسين تجربة النوم. وقد تم إثبات أثر المياه الساخنة في مساعدة الجسم على تحرير الأندروفين الذي يحد من الشعور بالتوتر ويزيد من عمق النوم.
  • يحد من تورم وآلام المفاصل، حيث يزيد المفاصل من حرية المفاصل وحركتها بالجسم، والاستحمام بالمياه الدافئة من طرق العلاج المثالية لمرضى التهابات المفاصل.
  • يساهم في التخلص من الوزن الزائد، حيث أثبتت التجارب أن البقاء في المياه الساخنة 45 دقيقة ثلاث أو أربع مرات أسبوعيًا يحد من الوزن الزائد خاصةً عند ممارسة الرياضة مع ذلك.
  • التحكم في مستوى ضغط الدم، حيث تعزز المياه الدافئة دورة الجسم الدموية وتحد من ارتفاع ضغط الدم.

Spa-themed bathrooms are one of the hottest trends in home improvement, and there are several simple, cost-effective ways you can accomplish this theme in your own bathroom. By using a fresh coat of paint in your bathroom, you are breathing new life into your existing bathroom.Soothing spa bathroom colors are pastoral, like an Impressionist painting. To decide on the right color for your bathroom makeover, look at your existing floor or tile. Vanity Makeover To give your vanity a spa bathroom makeover remove the doors (but leave any drawers intact). (Tip: first paint the vanity with water-based primer, then paint over it with eggshell or glossy latex paint.)Now add a set of decorative baskets to your spa bathroom vanity. Fluffy Towels Buy a new set of towels for your spa bathroom makeover.

Awesome Bathroom Tile Idea White Tub Arts Natural Design


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.