باقات دو انترنت باقات اساسية واضافية Du Emirates

تعتبر شركة دو واحدة من الشركات الرائدة والتى تقدم خدمات الاتصالات داخل دولة الامارات، كما أن هذه الشركة معروفة بعروضها وخصوماتها المستمرة، ولأن الكثير من الناس يبحثون عن دو الامارات باقات الانترنت المختلفة  التى تقدمها دو، فسوف نجمع لكم خلال هذه المقالة كافة باقات الانترنت الذي تقدمها هذه الشركة وطرق الاشتراك فيها.

دو الامارات باقات الانترنت

تقدم شركة دو بعض الباقات الأساسية بالإضافة إلى مجموعة أخري من الباقات الإضافية والتى سنذكرها فيما يلي:

الباقات الأساسية

  • باقة 20 درهم:

تمنحك هذه الباقة 160  ميجابايت في الشهر تستخدمها كما تشاء في التصفح أو التطبيقات، للإشتراك في الباقة ارسل Data 160MBA R  في رسالة نصية إلى رقم 1355.

  • باقة 50  درهم:

تمنحك هذه الباقة 1 جيجا بايت في الشهر تستخدمها كما تشاء، للإشتراك في الباقة ارسل Data 1GBA R  في رسالة نصية إلى رقم 1355.

  • باقة 100  درهم:

تمنحك هذه الباقة 3 جيجابايت في الشهر تستخدمها كما تشاء في التصفح أو التطبيقات، للإشتراك في الباقة ارسل Data 3GBA R  في رسالة نصية إلى رقم 1355.

  • باقة 150 درهم:

تمنحك هذه الباقة 6 جيجابايت في الشهر تستخدمها في الإنترنت بدون قيود، وللإشتراك في الباقة ارسل Data 6GBA R  في رسالة نصية إلى رقم 1355.

  • باقة 200 درهم:

تمنحك هذه الباقة 10 جيجابايت في الشهر تستخدمها على الإنترنت، للإشتراك في الباقة ارسل Data 10GBA R  في رسالة نصية إلى رقم 1355.

  • باقة 500 درهم:

تمنحك هذه الباقة 40 جيجابايت في الشهر تستخدمها كما تشاء في التصفح أو التطبيقات، للإشتراك في الباقة ارسل Data 40GBA R  في رسالة نصية إلى الرقم 1355.

الباقات الإضافية

تقدم لك الشركة كذلك العديد من الباقات الإضافية في حين قمت باستخدام كل الجيجابايتس الخاصة بك قبل موعد التجديد التالى، فيمكنك الاشتراك في واحدة من هذه الباقات.

  • باقة 70 درهم:

تقدم لك هذه الباقة 3 جيجابايت حتى موعد التجديد التالى وذلك بسعر 70 درهم فقط وتستفاد منها لمرة واحدة.

  • باقة 120 درهم:

تمنحك هذه الباقة 8 جيجا بايت حتى انتهاء دورة تجديد الباقة وذلك بسعر 120 درهم وتستفاد منها لمرة واحدة أيضاً.

  • باقة 160 درهم:

تمنحك هذه الباقة أيضاً 12 جيجا بايت تستفاد منها لمرة واحدة حتى نهاية الباقة بسعر 160 درهم.

دو الامارات باقات الانترنت

باقات الاتصال عبر الانترنت

تم انشاء هذه الباقات لاستخدام تطبيقات معينه فقط وهى التطبيقات التى تتيح لك اجراء المكالمات الصوتيه والفيديو عبر الانترنت، وليس كلها، فقد حددث شركة دو بعض هذه التطبيقات التى يمكنك استخدامها مع باقات الاتصال عبر الانترنت.

وهذه التطبيقات هي: VOICO، HIU Messenger، C’ME، BOTIM

والباقات كالتالي:

  • باقة 52.5 درهم الشهرية:

تمكنك هذه الباقة  من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع بيانات غير محدودة أثناء التنقل مقايل 52.5 درهم شهرياً، وللاشتراك في الباقة أرسل ICP إلى 1012.

  • باقة 5.25 درهم اليومية:

تمنحك هذه الشركة1 جيجابايت لتتمكن من إجراء مكالمات صوتية وفيديو وذلك مقابل 5.25 درهم يومياً فقط، ولللاشتراك أرسل DICP إلى 1012 أو اتصل على*135*35#

  • باقة 105 درهم الشهرية المنزلية:

تمكنك هذه الباقة أنت وجميع أفراد عائلتك من اجراء مكالمات الصوت والفيديو عبر الواي فاي duWiFi فقط ولايمكن استخدام هذه الباقة أثناء التنقل.

ونؤكد لكم أنه لا يمكن استخدام هذه الباقات مع أية تطبيق آخر باستثناء التطبيقات التى ذكرناها في الأعلي.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة باقات الانترنت الخاصة بشركة دو الاماراتية وطرق الاشتراك فيها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *