صور صباح الخير 2022 رمزيات صباحية Good Morning

صور صباحية رمزيات صباح الخير، صور مكتوب عليها Good Morning، صور رمزيات صباحية جديدة، تحتوي كثير من الصور على رمزيات صباحية، والتي يكون لها أثر بالغ في بث مشاعر البهجة والتفاؤل، ورفع الروح المعنوية، كما إنها تعمل على زيادة النشاط والطاقة الإيجابية؛ ليبدأ الإنسان يوما يمتلأ بالأمل والفرحة والنشاط.

رمزيات صباح الخير 2022

تتميز الصور التي تحتوي على رمزيات صباحية أن تكون ذات ألوان زاهية، ودرجات هادئة من تلك الألوان حتى ترتاح لها العين عند رؤيتها، وتبهج النفس في آن واحد.

كما يعتمد المصممون في الصور التي تحتوي على رمزيات صباحية على الألوان الدافئة، وهي: الوردي والأصفر والبرتقالي والأحمر، وتعتبر هي الأنسب في تلوين تلك الرمزيات؛ لأنها ترتبط بألوان الشمس، حيث تعطي شعورا بالدفء، وتمنح إحساسا بالتفاؤل والأمل.

فاللون الوردي الهادئ يرمز للرومانسية والعاطفة، كما يرمز اللون الوردي الفاقع للحيوية والنضارة، ويرتبط اللون الأحمر بالحب والقوة والتضحية.

يعبر اللون الأصفر عن الطاقة الإيجابية، كما أنه يبعث على التفاؤل والأمل؛ لأنه مرتبط في الأذهان بلون الشمس، واللون البرتقالي هو امتزاج اللون الأحمر باللون الأصفرِ؛ لذلك يمنح شعورا بالصحة والانتعاش.

نجد بعض المصممين يختارون الألوان الباردة في تصميمات الصور التي بها رمزيات صباحية؛ لأنها معروفة بأثرها المهدئ للنفس، كما أن الدرجات الهادئة منها تعطي شعورا بالاسترخاء والراحة النفسية.

إن الدرجات الهادئة من الألوان الباردة، وهي: البنفسجي والأزرق والأخضر تتواجد بكثرة في ألوان الطبيعة، وهي الأكثر انتشارا من غيرها؛ لذلك تألفها العين.

إن درجات اللون الأزرق هي الأوسع انتشارا، فالسماء زرقاء، والمسطحات المائية والتي تمثل 71٪ من مساحة كوكبنا زرقاء، وكذلك اللون الأخضر مرتبط في الذهن بالطبيعة والمسطحات الواسعة الخضراء.

أما اللون البنفسجي بخاصة الدرجات الهادئة منه يعطي للتصميم فخامة ورقي؛ وهو من الألوان التي ترتبط بالروائح العطرة مثل رائحة اللافندر، وجميعها ألوان مريحة جدا للعين والنفس.

صور صباح الخير 2022

يمكن أن تمتزج الألوان الدافئة أو الألوان الباردة بقليل من الدرجات الهادئة للألوان المحايدة، وهي: البني والأبيض والأسود والرمادي، فعلى الرغم من أن الألوان المحايدة والتي يطلق عليها اسم ألوان الأرض هي ألوان قوية إلا أن القليل منها يعطي التصميم معنى النقاء والوضوح.

يعتمد المصممون في تصميم الصور الصباحية على الرمزيات البسيطة والرقيقة، فنجد بعض الصور فيها وجبة الإفطار أو مشروب الصباح المعتاد عند كثير من الناس كأكواب الشاي أو فناجين القهوة.

كما نجد في تلك الصور نوافذ تطل على مناظر طبيعية خلابة، وأمواج البحار الهادئة، كما تكون دائما صورا مضيئة لتعبر عن ضوء الشمس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *