استعلام عن باقة WE لمعرفة الإستهلاك

استعلام عن باقة WE بالأكواد الصحيحة، we هي واحدة من شركات الاتصالات والإنترنت المصرية التي يتوفر لديها العديد من أنظمة الباقات الأساسية والإضافية سنتعرف على أكوادها خلال موضوعنا اليوم.

استعلام عن الباقة WE

الإستعلام عن استهلاك باقة WE

تتعدد أنظمة وباقات we وتتعدد معه أكواد الاستعلام والاشتراك بكل نظام أو باقة منهم، وقد قامت الشركة بتوفير هذه الأموال لتسهيل عملية الاستعلام على الوحدات المتبقية من أنظمة أو باقات we للانترنت وهذا من خلال الهاتف، وكل ما ينبغي فعله على العمل هو طلب أي كود من الأكواد الآتية وانتظار رسالة لإعلامك بالوحدات المتبقية في الباقة، وذلك من خلال أي من هذه الأكواد:

  • كود *414# والذي يوضح استهلاك الباقة.
  • كود*5*600# لمعرفة الوحدات المتبقية من استهلاك الباقة.
  • كود *999*2# والذي يتم من خلاله تجديد الباقة بشكل مبكر.

إذا أردت التمتع بجميع العروض التي توفرها الشركة عليك تحميل تطبيق we للهاتف المحمول، والذي يتيح لك معرفة جميع البيانات التي من المحتمل الحاجة إليها بصورة يومية أو شهرية، والتي منها: الموعد الخاص بتجديد الباقة، الوحدات المتبقية من الاستهلاك، عدد الميجابايتس الموجودة، بل وإمكانية التحكم في الميجابايتس التي تتبقى بشكل شهري من خلال ترحيلها للشهر الجديد، إلى جانب القدرة على تجديد الباقة الشهرية أو الإضافية، شحن الرصيد الشخصي إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي أو من خلال التطبيق.

الجدير بالذكر أنه يمكن لأي عميل التواصل من خلال الخط الساخن، رقم الهاتف، أو الرقم الأرضي، فقد تم توحيد رقم “19777” كخط ساخن للشركة، ورقم “01555000111” كهاتف موحد للشركة.

إذا كنت ترغب في اختيار أي من أنظمة الباقات أو الاشتراك بأي من هذه الأنظمة الخاصة بانترنت الجوال لشبكة المصرية للاتصالات والانترنت يمكن طلب الكود #999* ثم اتباع الخطوات التي تليه بالترتيب، وإذا كان لديك رصيد كافي بالخط يتم تحديد الباقة بشكل تلقائي مرة شهريًا، وإذا تبقت أي ميجابايتس لم يتم استخدامها في الشهر السابق تُرحل بشكل تلقائي فور التجديد للشهر الجديد.

يمكن الاستعلام عن الاستهلاك الخاص بباقة الانترنت عبر الموقع الخاص بالمصرية للاتصالات والانترنت، إلى جانب إمكانية معرفة الرصيد المتاح عبر عمل حساب شخصي على الموقع الخاص بالشركة للتمكن من متابعة الاستهلاك، الوحدات المتبقية، المكالمات، الرصيد، وغير ذلك، وهذا عبر هذا الرابط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.