صور عن ايطاليا رمزيات وخلفيات Italy

أجمل صور رمزيات وخلفيات من ايطاليا، إيطاليا هي أحد البلدان الأوروبية الشهيرة التي يفضل الكثير من البشر زيارتها للتنزه بها، وتشتهر إيطاليا بالعديد من الأشياء على رأسهم البيتزا والباستا، واليوم سنسْتعرض معكم أجمل صور لإيطاليا خلال موضوعنا.

رمزيات عن ايطاليا

ايطاليا هي بلد أوروبي شهير يوجد بجنوب قارة أوروبا على 2 من أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط وهم: جزيرة سردينيا وجزيرة صقلية، ومن أشهر معالم ايطاليا التي يمكن الاحتفاظ بصور وخلفيات لها ما يلي:

  • الكولوسيوم والذي يعرف باسم المدرج الفلافي، وهو يقع بروما وقد بُني على أيدي الأباطرة.
  • هضبة بالاتينؤ والتي تعد أقدم معالم إيطاليا التاريخية بروما، وتضم الهضبة عدد من بقايا القصور ودورة العبادة التي استخدمها الامبراطور في هذا الوقت، ومن أمثلة هذه القصور قصر أغسطس الذي ما زال محتفظًا بالهيكل الخاص به بين سائر القصور.
  • المنتدى الروماني، يوجد بقلب مدينة روما القديمة، وهو من أشهر يعود للقرن السابع ق. م، يضم قوس النصر، عدد من المعابد، قوس تيتوس، وهو ما زاد من مكانته التجارية، السياسية، والاجتماعية لدى الامبراطور في هذه الفترة، إلا أنه تعرض للانهيار كسائر مباني التاريخ في روما.
  • برج بيزا المائل، من أشهر معالم إيطاليا التي تقع في جهة الخلف من الكاتدرائية الخاصة بمدينة بيزا، ويعد المركز رقم 3 من حيث المنشآت القديمة بالساحة الخاصة بالمناسبة وذلك بعد المعمودية والكنيسة ذاتها.
  • مدينة بومبي، منطقة سياحية قريبة من نابولي، ترتيبها الثاني من حيث أكثر المعالم زيارةً بإيطاليا، وهي تابعة للقائمة الخاصة باليونيسكو في الموقع الخاص بالتراث العالمي بفضل ما تضمه من بقايا آثار إحدى المدن الرومانية التي تم تدميرها بشكل كامل.
  • معالم حدائق بوبولي الطبيعية، والتي يعود أصلها لإحدى حدائق قصور مدينة فلورنسا، والتي تم تشييدها هما يزيد عن 4 قرون، وقد استغرق بنائها حوالي 400 عام.
  • القنابل الكبير والذي يعد أشهر ممرات البندقية المائية، ويمر من خلال مركز المدينة قاسمًا إياها إلى جزئين، ويبلغ طول هذا القنال حوالي 3.8 كم، في حين يتراوح عرضه بين 30: 90 م.

M4034S-4211


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.