تجديد باقة اورانج بالطريقة الصحيحة بالتفاصيل الكاملة


تعد شركة اورانج من أقوي شركات الإتصال وتكنولوجيا المعلومات في مصر ، حيث أن شركة أورانج توفر العديد من الخدمات والمميزات لفئة كبيرة من المستخدمين والتي يصل أعدادهم إلي ملايين المستخدمين، وبما أن شركة أورانج تعد من أقوى شبكات المحمول في مصر لما تقدمه من خدمات مميزة وعروض وباقات مختلفة ومتنوعة في الأسعار، وتتعدد باقات اورانج مابين باقات مكالمات أو باقات إنترنت وتوفر تلك الباقات  كافة إحتياجات المستخدمين، وتساعد الباقات العديدة الموجودة في أورانج علي العمل علي تقارب الأهل والأصدقاء، وتتطور شركة اورانج الباقات والعروض لتلبية كافة الإحتياجات، وتضع الشركة عدد من الخطوات السهلة التي تساعد المشترك علي تجديد باقة اورانج وتساعده أيضا في الحصول علي المنفعة والإستفادة القصوي من تلك العروض والباقات.

طرق تجديد باقة اورانج

توجد العديد من الطرق لتجديد باقة اورانج سواء باقات المكالمات أو باقات الإنترنت، ونذكر تلك الطرق فيما يلي.

الطريقة الأولي 

وجود المبلغ المطلوب لتجديد الباقة في خط اورانج ويحرص المشترك علي وجود المبلغ قبل ميعاد تجديد الباقة.

وفي تلك الطريقة يجب عدم إستخدام الهاتف أو الباقة حتي ميعاد تجديد الباقة.

وعند تجديد الباقة بالطريقة الصحيحة وإتباع الخطوات السليمة فإن عدد الدقائق المتبقية في الباقة يتم ترحيله إلي الشهر المقبل.

الطريقة الثانية 

يتم تجديد باقة اورانج مكالمات او باقة اورانج انترنت عن طريق الذهاب إلي أقرب فرع لشركة اورانج، والتي تتيح كافة الخدمات لتجديد الباقات والحصول علي أفضل العروض للمشتركين في باقات اورانج.

الطريقة الثالثة 

يتم تجديد باقة اورانج عن طريق استخدام كود تجديد باقة اورانج قبل نهاية الشهر، ويكون الكود #0#.

ومن المهم معرفته أنه من خلال إستخدام كود تجديد باقة أورانج لن يتم الإحتفاظ بما تبقي من دقائق او ميجا بايتس لإستخدامه في خلال الشهر القادم.

الطريقة الرابعة 

وفي تلك الطريقة يتم تجديد باقة اورانج عن طريق الدخول إلي موقع اورانج الرسمي.

ويتم تجديد باقة اورانج عن طريق إنشاء حساب جديد أو الدخول علي حساب خاص بك تم إنشاؤه من قبل، ويتم تجديد الباقة عبر تطبيق أورانج، وتعد تلك الطريقة من اسهل الطرق لتجديد الباقات، ولكن من خلال تلك الطريقة لن يتم ترحيل أي دقائق أو ميجا بايتس للنت من الشهر السابق إلي الشهر القادم.

الطريقة الخامسة 

وهي الطريقة المتبعة في حال إنتهاء الباقة قبل نهاية الشهر ( في منتصف لشهر )، وفي تلك الحالة قبل إنتهاء الشهر فإنه يتم إستخدام الكود السابق.

ومن هنا نستطيع القول أن أفضل طريقة لتجديد باقة أورانج هي الشحن بقيمة تجديد الباقة قبل نهاية الشهر وتجنب إستخدام الرصيد أو الميجابايتس في التليفون، حتي لايتم السحب من الرصيد ونستطيع تجديد الباقة بالرصيد المتوفر.

عيوب طريقة تجديد باقة اورانج

توجد بعض العيوب في طريقة تجديد الباقات وتتلخص فيما يلي:

كود التجديد الذي يعمل علي تجديد الباقة فإنه لايقوم بترحيل الدقائق أو الميجا بايتس إلي الشهر الجديد، وإنما بإستخدام كود التجديد فإن المشترك يفقد ماتبقي له من دقائق من الشهر السابق، وذلك حيث أن كود التجديد يعمل علي إلغاء الباقة والإشتراك فيها مرة أخري.

عندما يقوم المشترك بتوفير قيمة الإشتراك الشهري في الباقة قبل إنتهاء الشهر، ويتم إنتهاء الباقة قبل نهاية الشهر فإن الشخص قد يستخدم الرصيد، وينذر ذلك بأن الرصيد قد يتم سحبه ولا يوجد مايكفي لتجديد الباقة.

لايوجد كود واضح يعمل علي تجديد الباقة الشهرية دون فقد ماتبقي من الباقة من الشهر السابق.

باقات اورانج وطرق تجديدها

خطوات تجديد باقة دولفين

يتم الإتصال برقم 400 في شركة اورانج حتي تتيح للشخص الدخول إلي القائمة الرئيسية.

يتم الضغط علي رقم 3 وهو عبارة عن إدارة الباقة التي تم الإشتراك عليها وكذلك إدارة الباقات الأخري.

يتم الضغط علي رقم 2 وهو المسئول عن خصائص الباقة وإداراتها.

ومن هنا يمكنك تجديد باقة دولفين، حيث يتم الضغط علي رقم 1 إذا كان لدي الشخص المشترك الرصيد الكافي لتجديد الباقة.

ويتم الضغط علي رقم 1 مرة أخري للتأكيد علي الإشتراك في باقة دولفين.

وبعد ذلك سوف تصل رسالة للشخص المشترك توضح فيه أنه تم التأكيد علي الأإشتراك، وتوضح فيه مدة إنتهاء الباقة، وتاريخ تجديد الباقة المطلوب.

تجديد باقة اورانج

تجديد باقة فوكس الشهري قبل الميعاد

من المهم معرفة أن كود التحويل لأنظمة فوكس #1#، #100#، #0#، #400#.

عند الإنتهاء من باقة فوكس الشهري يتم تجديدها بصورة تلقائية طالما يوجد رصيد يكفي قيمة الباقة.

ويتم خصم 15 جنيه شهريا.

تجديد باقة اورانج دراجون

يتم تجديد تلك الباقة من تلقاء نفسها في حال وجود رصيد كافي يسمح بتجديد الباقة، وفي حالة عدم وجود رصيد كافي فإنه لن يتم تجديد الباقة ويتم محاسبة الشخص عن طريق سعر الدقيقة العادي.

وبالنسبة لتجديد باقات النت تحديدا فإن شركة اورانج توفر رقم 400 حتي يتم تجديد باقات النت وإختيار الباقة التي تناسب إحتياجاتك.

قد يهمك أيضا: شرح استخدام الانترنت المجاني من شركة اتصالات مصر



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *