صور رخام 2022 صور جرانيت جميع الأنواع بالتفاصيل

أحدث صور رخام وجرانيت لعام 2022، يوجد مجموعة هائلة جداً من صور رخام و جرانيت في هذا المقال سواء كان رخام مصري أو كان مستورد، بالإضافة إلى جميع أنواع المتعلقة بالجرانيت في جمهورية مصر العربية وأحدث صور لعام 2022 وبالتالي يستطيع الشخص اختيار الأنواع التي تناسب الأرضية، بالإضافة إلى المطابخ والحوائط وجميع أنواع الرخام سوف تجدها في هذا المقال من خلال الصور.

صور رخام و جرانيت 2022

ساعد التطور التكنولوجي الذي يزداد كل يوم المصريين على تشكيل أفضل أنواع الرخام وكذلك الجرانيت حتى يتم استخدامه لأكثر من غرض في المنزل منها على سبيل المثال استخدامه في المطابخ أو التحف أو الأرضيات، بالإضافة إلى الأحواض والجدران، حيث يعتبر الرخام والجرانيت من أهم الأحجار التي تتميز بالصلابة التامة والقدرة على العوامل الشديدة من الضغط منها على سبيل المثال الرطوبة المرتفعة أو الحرارة العالية.

من خلال رؤية صور رخام وجرانيت يمكن التعرف على وجود العديد من التصاميم الموجودة فيها والتي تضم أشكال متعددة وألوان مختلفة بحيث تتناسب مع كافة الأذواق من أجل جعل المنزل عصري تماماً والحصول على الديكور المودرن وبالتالي هناك أفضل الأنواع وأجودها على الإطلاق التي يمكن استخدامها والتعرف اليها من خلال الصور.

يوجد العديد من أنواع الرخام منها على سبيل المثال رخام يسمى صني وهذا النوع من الأنواع المصرية المخصصة للحوائط وكذلك الأرضيات ويوجد فيه أكثر من نوع، كما يوجد نوع آخر يسمى رخام سيلفيا المصري وهو من أفضل أنواع الرخام وأجملها على الإطلاق ويمكن استخدامه أيضاً في الأرضية والحوائط ويوجد فيه العديد من الألوان منها على سبيل المثال اللون البيج الفاتح وكذلك البيج المخضر بالإضافة إلى وجود كافة المقاسات الخاصة به.

يوجد أيضاً نوع آخر يسمى رخام تريستا وهذا النوع مشهور جداً وله أكثر من استخدام سواء في الحوائط أو الأرضيات أو الدرج ولكن يعتبر هذا النوع من ضمن الأنواع الضعيفة وبالتالي لا يستحسن استخدامه في الأرضيات.

يوجد أيضا أنواع مستوردة من الرخام منها الرخام الأخضر الهندي الذي يتميز باللون الأخضر الفاتح وكذلك الغامق ويتم استيراد هذا النوع من الهند ويستخدم كذلك في جمهورية مصر العربية وخاصة في الديكورات الخاصة بالفلل ويتم استخدامه للدرج والأرضية وكذلك الحوائط كما يمكن استخدامه أيضاً في التحف الحجرية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.