أسعار تشيرت الأهلي المصري 2022 المتجر الرسمي

متجر النادي الأهلي المصري الرسمي لشراء التشيرتات وغيرها من مستلزمات الكورة، النادي الأهلي هو واحد من الأندية المصرية التي يشجعها الكثير من الشعب المصري، والذي سنتعرف على أسعار تيشرتات اللاعبين بالمتجر الخاص به.

متجر النادي الأهلي المصري

تختلف أسعار تيشرتات النادي الأهلي للعام الحالي 2022 وذلك عقب النجاح الباهر الذي حققه النادي في الآونة الأخيرة، حيث كان النصر حليفًا للنادي الأهلي في مباراته مع كايزر تتشيفز في النهائي الخاص بدوري أبطال إفريقيا وذلك بنتيجة 3 – 0 لصالح النادي الأهلي لهذا العام، مما أهله للتتويج كبطل دوري لأبطال افريقيا.

هذا وقد ارتدى لاعبي النادي الأهلي بهذه المباراة قميص أحمر ذو تصميم جديد عقب النجاح في تحقيق السبق التاريخ على مدار 3 بطولات قوية مبهرة في خلال أسابيع بسيطة. وسوف نوضح لكم اليوم الأسعار الجديدة للإصدار الحديث من تيشرتات النادي الأهلي.

متجر النادي الأهلي المصري

سعر تيشرت الأهلي 2022

يعرف نادي الأهلي بِنادي القرن، ويتصدر الطقم الخاص به عمليات البحث عقب فوز النادي الأهلي في تحقيق القاضية ممكن، وهو ما يجعل النادي في انتظار إضافة النجمة رقم 10 للتيشيرت الخاص بالنادي والذي كان يضم 9 نجمات فحسب، وذلك عقب أخذ موافقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وتمثل النجمة رقم 10 عدد حصول نادي الأهلي أو كما يعرف بنادي القرن على العديد من الألقاب والبطولات على مدار المشوار الخاص به، كما حصل على البطولة رقم 10، وهو ما ساهم في تغيير تصميم التيشرت الخاص به، السعر، الشكل، التداول، وأماكن الانتشار.

قامت الشركة المسؤولة عن تصميم القلعة الحمراء بعمل 3 تصاميم ذات ألوان متنوعة وهي: الأحمر “لون الفريق الأساسي”، الرمادي، والأزرق، وقد قام النادي بالأهلي بالتعاقد مع شركة إمبرو للإنتاج والتصميم، وذلك لإنتاج التيشرت الجديد للنادي الأهلي.

وتتفاوت أسعار تيشيرت النادي الأهلي بين 3 أسعار أساسية تابعة لثلاث فئات متنوعة:

  • فئة رقم 1، وهي من الفئات الأصلية التي يدخل في تصنيعها قطن خالص، تتميز بلونها الثابت الذي لا يتغير مع الاستخدام، وهو تيشرت الفريق الأصلي الذي يستخدمه كافة أعضاء الفريق على أرض الملعب، ويتفاوت سعر هذا التيشرت بين 1600: 1700 جنيه مصري.
  • فئة رقم 2، وهي من الفئات التقليدية التي يمكن اقتنائها بأسعار أبسط من أسعار التيشرت الأساسي باللون والتصميم ذاته، وهي مصنعة من قطن مصري جيد بأيادي مصرية تتراوح أسعارها بين 600: 700 جنيه مصري.
  • فئة رقم 3، وهي الأرخص تمامًا بين سائر الفئات، يكثر انتشارها بالأسواق المصرية بمقاسات وأشكال مختلفة بسعر يصل إلى 300 جنيه مصري.

كما تقوم بعض الأماكن ببيع تيشرتات النادي الأهلي بسعر يتفاوت بين 337: 999 جنيه، وذلك بسبب المقاسات المختلفة للتيشرت، والجدير بالذكر أن التيشرت يتوفر منه نسخ غير أصلية تعرف بالهاي كوبي بأسعار تصل 600 جنيه فحسب، أما الكوبي من هذه التيشرتات فتوجد بسعر 250 جنيه فحسب، ويتوقف السعر على مقاس التيشرت وخامته.

الدخول الي متجر النادي الأهلي

يمكنكم الدخول الي متجر النادي من هنا ، والبدء في التسوق وشراء التشيرتات والاكسسوارات وغيرها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.