معرفة رصيد دو بالكود الصحيح DU Emirates

تعتبر شركة دو واحدة من أشهر الشركات التى تقدم خدمات الاتصالات والانترنت داخل الامارات العربية المتحدة، كما تشتهر شركة دو بشبكتها ذات السرعة الفائقة والخدمات المتنوعة التى تقدمها لعملاءها، وهناك الكثير من عملاء دو الذين يواجهون بعض الحيرة أو العناء في معرفة الرصيد الخاص بهم، كالتأكد من وصوله بعد الشحن أو غيرها، لذلك فسوف نعرض لكم خلال هذه المقالة كود دو الامارات معرفة رصيد هاتفك، فتابعونا في الأسطر التاليه.

دو الامارات معرفة رصيد هاتفك

يمكنك معرفة رصيد دو الامارات الخاص بهاتفك المحمول عن طريق اجراء بعض الخطوات البسيطة والسهلة والتى لا تكلفك أى عناء والتى سنعرضها فيما يلي:

  • قم بطلب الكود التالى  *135#، حيث يعتبر هذا هو الكود الموحد الذي يمكنك من خلاله معرفة رصيدك عن طريق رسالة فورية يتم عرضها لك، فبمجرد كتابة هذا الرقم وطلبه سيتم عرضه فوراً أمامك على الشاشة.
  • أما إذا كنت من مفضلي الخدمات الصوتية الآلية وترغب في سماع رصيدك المتبقي صوتياً، فيمكنك إتمام هذا الأمر بسهولة ويسر وذلك عن طريق النقر على أزرار الهاتف المحمول وطلب الرقم  135، وبعدها سوف يتم الرد عليك بشكل ألى تماماً وإخبارك بالرصيد المتبقي لديك بدون أى جهد أو عناء ويمكنك بعدها أن تغلق الخط.

بالإضافة إلى خدمة معرفة الرصيد التى تقدمها دو، إلا أنها كذلك تقدم العديد من الخدمات الأخري والبسيطة التى تسهل على عملاءها عملية استخدام شريحتها، والتى سنعرضها فيما يلي:

دو الامارات معرفة رصيد

خدمة معرفة رقم بطاقة SIM الخاص بك

إذا كنت تريد معرفة رقم SIM الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو الاتصال برمز طلب رقم SIM وستتلقى رسالة تحتوي على رقم SIM الخاص بك من  شركة دو، فالرقم الذي يجب عليك طلبه هو # 222 *. فقط لا غير، وبعد ذلك سوف تتلقى رسالة تحتوي على رقم الشريحة الخاصة بك، وهو أمر لا يتطلب أي جهد أو عناء، كما أن الخدمة مجانية تماماً من دو الامارات.

ولكن إذا واجهتك أي مشكلة عند طلب هذا الكود ولا يمكنك الحصول على رقم الشريحة الخاص بك عند طلب الرمز الذي ذكرناه في الفقرة السابقة يمكنك الاتصال بخدمة عملاء دو الإمارات، وذلك عن طريق طلب الرقم 115، وبعدها ستتمكن فوراً من محادثة خدمة العملاء والذين سيساعدونك في حل مشكلتك وإعلامك برقم الشريحة الخاص بك.

خدمة المساعدة في حالة فقدان الهاتف أو ضياع الشريحة

تقدم لك شركة دو خدمة رائعة تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك والحفاظ على جهات اتصالك عن طريق هاتفك الجوال، فإذا فقدت هاتفك الجوال يمكنك الاتصال على الرقم 800155، حيث يمكنك هذا الرقم من تشفير البطاقة القديمة واخفاء جهات الاتصال الموجودة عليها ومنع امكانية الوصول إلى الشبكة من خلالها، وبذلك لا يستطيع السارق الاستفادة منها نهائياً

خدمة تحويل الرصيد إلى خط دو آخر

يمكنك الاتصال على رقم 121 لكى تقوم بتحويل الرصيد الموجود على شريحتك إلى خط دو آخر، حيث أنه عندما تقوم بالاتصال على هذا الرقم، يمكنك اتباع الخدمة الصوتية لتتمكن من تحويل الرصيد إلى رقم آخر والاستفاده منه كما تشاء.

خدمة ضبط اعدادات الانترنت

لضبط إعدادات رسائل الوسائط المتعددة، وإعدادات الاتصال بالإنترنت، يمكنك إرسال كلمة DU في رسالة إلى الرقم 330، كى تتمكن من ضبط اعدادات رسائل الوسائط المتعددة أو ضبط اعدادات الاتصال بالانترنت كما تشاء، وهذه الخدمة مجانية تماماً من دو ولا تفرض عليك أى رسوم عند القيام باستخدامها نهائيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *