كلام عن الاخت 2022 عبارات عن اختي

كلام عن الاخت ودورها بالحياة، مهما تقدمنا بالعمر، ومهما اختلفت اهتماماتنا يظل رابط متين يربطنا بالأخت، رابط لا يجرؤ على تمزيقه أحد أو شيء، رابط غير قابل للتجاهل أو للتغاضي، فما أجمل رابط الأخوة بين الأخت وأختها، والذي سنتحدث عنه بعبارات منمقة خلال موضوعنا اليوم.

كلام عن الاخت 2022

  • الأخت هي الجزء الأعظم من الروح، الأخت قطعة القلب، الأخت البسمة، والأخت نبض القلب، حبيبة الأم، من تستشيره الأم، ومركز أسرار البيت الهامة.
  • أفضل أصدقائي هي أختي العزيزة، يمكنني أن أخبرها بكل ما يدور بصدري دون أدنى خجل، هي الإنسانة الوحيدة التي تلازمني دائمًا ولا يفارق أي منا الآخر، قد يقوم بالتخلي الأصدقاء، وبالهجر الأحباب، مما يجعلنا عرضةً لجرْح الفراق، ونعجز عن البوح بما نتعرض له، إلا أن الأخت تكن هي أوفى صديق بمثل هذه المواقف، تدعمني ولا تتركني أبدًا.
  • الأخت هي الضوء الذي ينير الحياة، الأخت هي نبع الحنان والحب،
  • الأخت هي نبض الوجدان، فنبضات القلب تسري لها، وتنساق الروح لها، إذا بعدت عني تعددت جروحي وآلامي، وإذا اقتربت مني فارقتني أحزاني.
  • الأخت هي توأم الروح، صاحبة أروع ابتسامة، تمتلك أكثر الوجوه براءةً بهذا العالم.
  • الأخت أكثر شخص يمكنه التماس الأعذار لإخوته دون الحاجة لاعتذارات، دون أن تشعرها بذنبٍ اقترفته ولا بجرمٍ فعلته.
  • أختي العزيزة إذا طلبتي حياتي سأقدمها لكِ دون شك، أنا وكل ما أملك ملك يمينك.
  • لدي أخت إذا خيروني بينها وبين كل خيرات الأرض لاخترتها هي دون شك.
  • كلام عن الاخت

أجمل كلام عن الاخت

  1. أختي هي مصدر الأنس والسعادة لقلبي، هي جنة الله بهذه الدنيا، وهي العدة للآخرة، هي تشبه الورود بالنسبة لي، بل وتفوقه جمالًا ونقاء، كما تشبه العسل وربما يزيد حلاها عنه، اللهم أدم نعمة وجود أختي بحياتي.
  2. الأخت هي الصديقة الأولى، نصف الحياة، ونصف الابتسامة، وهي من أريد بقاءها جانبي إلى الأبد، فاللهم أدمها لي.
  3. الأخت هي قلب الإخوة، هي موطن كتم الأسرار، ومركز مداوة هموم الأيام، هي الأمل عند ضياع الأمل، وهي حكاية لا تقدر حروف اللغة على وصفها.
  4. الأخت هي أجمل الورود ببستان حديقة الحياة، الأخت لا تذبل، بل تحتفظ بجمالها كل عام، الأخت مسرة وبهجة قادرة على إبعاد الدموع عن عينيّ.
  5. لا أريد لأختي الحزن، كل ما أريده لها هو دوام الفرح والسعادة، فاللهم بقدر نقاء قلبها أسعد قلبها يا أرحم الراحمين.
  6. أختي الغالية، أتمنى أن تظلي جواري للأبد، أتمنى أن تكوني الظل لي إذا بحثت عنك، وأن تكوني المرآة لي إذا بحثت عن قلبًا ألجأ إليه.
  7. قدر الأخوة بك لا يتفوق عليه قدر وإن تفرق الإخوة، فمكان الإخوة بين الشغاف والحنايا.
  8. الأخت هي ثمار الفاكهة بالحياة، الحب الذي يملؤه أجمل شغب، الأسرار تحفظ لدى الأخت بخزانة لا تفتح مهما حدث.
  9. تنبع مودة الأخت من قيمتها الغالية بالقلب، فالقلوب الحميمة لا تمل ولا تكل.
  10. أختي العزيزة وجود يغمرني بالأمان.
  11. اللهم وفق أختي واجعل الفرح والسعادة سكنًا لقلبها، ربِّ سهل لأختي كل صعب، ربِّ كن لأختي السند، اللهم أسعد أختي، اللهم أسألك نورًا لأختي بطريقها.
  12. الأخوة نعمة لا يقدر عظمتها سوى من تذوقها، اللهم أسعد اخوتي ولا تحرمني وجودهم أبدًا.

أعذب كلام عن الاخت

  1. أختي العزيزة لا أود أن أراكِ غير سعيدة أبدًا مهما حدث، وإن أصابك حزن أو هم أود أن أشاركك إياه، أريد أن أكون الطبيب الذي يداوي جروحك، هل تعرفي السبب وراء هذا؟ لأني لا أطيق رؤية الحزن يسكن ملامحك؛ خاصةً عيناكِ، فأنت أحب الناس إلى قلبي، ولا أسمح للحزن أن يحتل قلبك، ولا للأدمع أم تنجرف من عينك، ولا لوجنتيك أن تبللها كثرة الدموع.
  2. أختي العزيزة لقد أصابتني الحيرة حول ما يمكن كتابته بشأنك، فأنتِ يا أختي الحنان كل الحنان، أنتِ عالمي الصغير، لا أعرف أأصِفك بملاك فتوجه إلي الاهتمامات بالمبالغة، أم أشبهك بالكمال ولا كامل سوى الله سبحانه وتعالى، إلا أنني أراكِ كما أحب، فأصِفك كما أحب.
  3. أختي العزيزة، حبك بقلبي يعادل الصفاء والنقاء الذي يراه كل من يتعامل معكِ منكِ، أحبك بحجم ما صددت عني من مشكلات، أحب بحجم سعة الابتسامة التي تجيد رسمها على وجهي بكل مرة يصيبني الحزن فيها، أحبك بحجم العبارات التي تستخدميها لمواساتي حين أتألم، تشتاق حروفي لصياغة كلمات معبرةً عنك، وتعجز الحروف تلك عن وصفك؛ فأنتِ يا أختي تمتلكين طيبة لا توصف، أحاول استدعاء الحروف لوصف حنانك؛ فأراها قد وقفت عاجزةً في حضرتك.
  4. أسرد مشاعري وأعصر خواطري، لأكتب لأختي كلمات تحاول وصف ما يدور بخاطري عنها، فقط لأخبرها بمدى حبي لها وأنها ستظل الأقرب لقلبي مهما حييت.
  5. أتمنى لو يمكن لقلبي الخروج من مكانه ولو للحظة، لتتمكني من رؤية شدة نبضه بحبك ومدى صنعه به، ليت لي لساني يقدر على كتابة النثر والشعر لأصف لكِ مدى محبتك بقلبي، وأقوم بضرب لحنها من خلال أوتار النقاء.
  6. أتمنى لو يمنحني الربيع وردة وزهرة لأتمكن من جمعهم في باقة من الإخلاص أقدمها لكِ، يا أعز أخت وأروع إنسانة بالوجود، أنتِ الأخت والأم بعد فقدي للأم، أنتِ الحنان حين يختفي الحنان من العالم، يقسو قلبي عليكِ فتَتحمليني، وأُخيب ظنك فَتسامحيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.