صور شكر للزوج 2023 رمزيات امتنان وشكر

الزوج هو أهم رجل بالحياة بعد الأب، ويأتي بعده الابن، وللزوج دور كبير في حياة الزوجة والأبناء، لذا يجب أن نشكره على عظيم دوره هذا؛ وبناءً عليه نعرض لكم اليوم أجمل صور شكر للزوج… تابعوا معنا.

صور شكر للزوج

إلى زوجي الغالي، حبيبي، نبض قلبي، كل الشكر لقلبك الكبير الذي منحني الأمان، كل الشكر لروحك النقية التي تحتويني في حنان، هذه ليست رسالة غناء وحب، بل رسالة وفاء وشكر.

  • أقولها لك بجميع لغات العالم؛ أنا أحبك، بجميع الحروف والكلمات أقوم بطباعة منشورات أنت عناوينها، لا أراعي فيها القافية، ولا أهتم أبدًا إذا اهتز الميزان، فكل ما كمن بالقلب لا يمس سوى القلب، كم أحبك أيها الشمس التي تنير حياتي، أسأل الله أن يديم الرحمة والمودة بيننا، وأن يحفظك لي من أي مكروه.
  • أسأل الله أن يحفظ علينا المودة والحب، أنت الذي أضفت لحياتي لونًا ومعنًا، أشكرك من أعماق قلبي للطفك معي أيها الملك.
  • أطيب الكلمات لزوجي العزيز، ذو القلب العطوف، والكلمات الراقية، ذو الفخامة، العزة، والرونق، سيد الرجال، ملك فؤادي، زوجي الغالي، وحبيب أيامي.. شكرًا لوجودك بحياتي.
  • زوجي العزيز، أنت مصدر الضياء بحياتي، أنت من يجبر كسر قلبي، أسأل الله أن يديمك لي نعمة لا تفنى. أنت يا زوجي العزيز من أبدل خوفي أمنًا، رجفاتي صبرًا، أنت من قدمت لي الأمل بالحياة، صدقًا؛ إن عبارات الشكر بالعالم أجمع غير قادرة على موافاتك حقك، أسأل الله أن يديمك لي رجلًا أفضل من رجال العالم أجمع.
  • يخبرونا أن خلف كل رجلٍ عظيم امرأةٍ عظيمة، لكنك أنت يا مولاي من صنعتني وجعلتني امرأتك العظيمة، أيقظت قلبي من غفلته، صنته، ولم أشهد منك سوى كل معروف، شكر كبير لك يا زوجي الغالي، أنت مصدر سعادتي وفخري.
  • أتعلم كيف أجيب عندما يسألني عنك أي إنسان؟ أجيب بأنك نعم الحبيب، السند، الزوج، والرفيق، أنت أكثر من عطف عليّ بعد أبي، قدم لي الحنان، منحني الأمان، أسأل الله أن يعزك، يسعد فؤادك، يا أغلى الناس على قلبي.
  • زوجي العزيز، أنا ممتنة لك على كل ما قدمت لي طيلة سنوات زواجنا، ولأبي على كل ما قدم لي طيلة سنوات حياتي، ولكليكما على ما ما هو آت يا أحبابي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *