كلمات شكر وامتنان عبارات شكر وتقدير جميلة

كلمات شكر وامتنان لكل من يسدي لنا خدمة أو معروف بهذه الحياة، الحياة رحلة قصيرة، يهونها المساعدات وتقديم العون لمن يحتاجه، البعض يفعل هذا دون مقابل، والبعض يحتاج مقابل، وبكلتا الحالات لا غنى عن كلمات الشكر والتقدير التي تعبر عن امتناننا لمن قدم لنا هذه المساعدة، وسنوضّح لكم اليوم الكثير من هذه الكلمات لتسْتخدموها عند الحاجة.

كلمات شكر

كل كلمات المدح غير قادرة على أن توفيك حقك، كل الشكر لك على دوام عطائك.

فعل المعروف جميل ودائم حفظه، ولا يمكن لي أن أنسى من بقى بجانبي لدعمٓي ومساعدتي عند حاجتي لذلك، كل الشكر له.

عند البحث عن عبارات التقدير والشكر للآخرين، فإن مت أجمل العبارات التي تسبق الحروف وتنهي السطور في تعبيرها عن مدى صدق ما ينبع من قلوبنا لهم.

تدخل الكلمات والعبارات في تزاحم وسباق لتنظيم الشكر لك وحدك، فلا أحد يستحقّه سواك.

إلى الشخص الذي الأسبقية في ركب التعليم والعلم، إلى الشخص الذي بذل قصارى جهده دون انتظار لعطاء، إلى هذا الشخص أقدم كل كلمات الامتنان والتقدير التي يستحقها وأكثر.

الجميع يستحق المدح والثناء، فلولاهم ما نجحت المؤسسة وما وصلت لهذه المراتب أبدًا، ولولا ما يبذلون من جهود لما كان النجاح حليفنا، وما تمكننا من تحقيق أهدافنا، فالأساس في رفعة وتقدم المؤسسة هو أنتم، وبدونكم لن يحدث أي تقدم يذكر، أنتم حاملي شعلة التطور والنجاح، الشكر كل الشكر لكم، دام تقدمُكم وتطورّكم، كل الوفاء، التقدير، والاحترام لكم، بقلوب يملأها الشكر نود أن نشكركم على تفَانيكم بالعمل.

كل الشكر والتقدير مني لك، عدد ما نزل من السماء من قطرات مطر، عدد ألوان الورود بالطبيعة، عدد شذى العطور، وعدد أثمن وأقيم الجهود التي تبذلها.

كلمات شكر

كلمات تقدير وشكر

دائمًا ما تظهر النجوم اللامعة خلال الليل، وتظل ثابتة في بريقها لا يزعزعه شيء، يسعد شدة لمعانها أشد السعادة، مما يجعلها تستحق بقاء اسمها محفوظًا بالأعالي.

ربما تعجز الكلمات على أن توفيكم حق قدركم، فما رأيت قط موظفين أكفأ منكم، خيرة البشر هم أنتم، لولا ما تبذلون من جهود لما استطعنا الاستمرار في نجاحنا، ولما استطعنا أن نخطو بالمؤسسة خاصتنا ولو خطوة واحدة في طريق النجاح في هذه الفترة القياسية، الشكر كل الشكر لكم ملئ العالم كرمًا وحبًا.

كلمات المدح غير قادرة على منحك قيمتك الحقيقة، الشكر كل الشكر لك على ما تقدمه.

قدم الشكر لمن قدم لك يد العون والمساعدة، وقدم العفو لمن مدحك وأثنى عليك، فإن النعم لا تبقى عند الكفر بها، ولا تزول إذا حمدت الله عليها وشكرت.

كل مبدع يمتلك إنجازًا، وكل شكر له قصيدة، وكل مقام له مقال، وكل تفوق امتنان وتقدير، فالشكر لك ونسأل الله أن يحفظك ويبارك بك.

أقدم لكم أسمى صور التقدير والحب والامتنان لكل ما حققتموه من نجاحات خلال فترة الخدمة الخاصة بكم بالمؤسسة، فما رأيت موظفين أفضل منكم أو أكثر إخلاصًا منكم من قبل، أحسنتم الإخلاص للعمل وتحملْتم أمانتَه بأعناق قوية، حرصْتم أشد الحرص على تقديم أروع ما لديكم والأكثر فائدة على الإطلاق وحتى وإن كان على حساب ذواتكم، فكل الشكر لدعمكم الدائم.

ما يدين الإنسان ليس الفضيلة، بل طريقة سداد هذه الفضيلة.

الفضيلة تبدأ بتكريس الإنسان ذاته للاعتراف بالجميل.

كلمات امتنان

ربما تقوم بنسيان من يشاركك الضحك، إلا إنك لن تنسى أبدًا من شاركك اللحظات الحزينة.

في الوقت الذي نعبر به عن امتنانا، ينبغي أن ندرك أن درجات التقدير غير متمثلة في التفوه بالكلام، بل في العمل به، أشكرك من عميق قلبي على دوام عطائك.

ليس العمل تشريف وحسب، ولا هو موضعًا للتفاخر، إنما العمل أمانة وتكليف، وقد نجحتم في إثبات قدرتكم على تحمل الأمانة والمسؤولية، وأنكم أفضل من يمكن أن نوليه منصبًا، فالشكر كل الشكر لكم على ما تقدموا من جهود رائعة، وما تقدموا أثناء العمل، وكذلك على تعاونكم كوحدة رجل واحد لتتقدم المؤسسة وترقى، فلولاكم ما كان التقدم حليفنا، فعلينا أن نتعرف بجميل صنعكم، فهو شيم النبلاء.

مهما تفوهت الألسن بالفضل، ومهما حاولت الروح أن تجسد من معاني، نظل مقصرين أمام روعة وعلو الهمة، اللهم اكتب له سعادة، واجعل ما بدر منه في ميزان حسناته.

إن قمت بتقديم الشكر لن يكون كافيًا، بذلتم قصارى جهودكم فشكرًا لكل ما بذلتم، إن جف حبري ولم أقدر على التعبير يظل القلب يكتبكم بحبٍ صافي.

إلى أكثر شخص متميز وذو فكاهة عرفته بالحياة، أشتاق بصمتك، وأرسل إليك أطيب التحيات وأنداها بكل ود ووفاء.

المعلمين هم أكثر من يستحقوا أن نتقدم لهم بالشكر والامتنان والتقدير على ما يقدمه من عطاء بتميز مستمر، فهو يتفانى في عمله من تربية وتعليم، فالمعلمين شموع تحترق من أجل إنارة ظلمات طريق طلابهم، وهم المسؤولين عن إخراج العقول من ظلمات وغياهب الجهل إلى نور المعرفة.

ما أشد سعادتي بنجاحي بالدراسة، وهذا بسبب ما لك من فضل عظيم عليّ، فلم يصدر منك أي بخل بأي مجهود مهما كان حجمه عليّ، إن لساني ليعجز عن شكرك، لك مني كل التقدير، المحبة، والامتنان.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.